74

422 30 0
                                    


بعد أن استيقظ مو شياوكي، رأى أن تشو هان لا يزال في المنزل. لقد تذكر بوضوح أن تشو هان أرسل له رسالة بالأمس يقول فيها إنه وافق على دعوة مو شيانغيانغ. لماذا لم يذهب إلى الشركة الآن؟

كان تشو هان جالسًا في غرفة الدراسة الصغيرة في القاعة، وعندما رأى مو شياوكي قادمًا إلى الطابق السفلي، استقبله: "هل أنت مستيقظ؟"

عندما مشى مو شياوكي، عانقه تشو هان بيديه الحرتين، وأحنى رأسه وقبله. نظر Mu Xiaoke إلى شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص به ووجد أن هناك مستندات تتعلق بشركة Mu Yan. رفع عينيه وسأل تشو هان أسئلته الخاصة.

"لقد وعدت والدك بالأمس، ولكن منذ أن تغير الوضع، قررت العودة إلى منزل شاو. شياو كي، لن تلومني، أليس كذلك؟"

هز مو شياوكي رأسه على الفور، لقد مرت نصف الصعوبات التي واجهتها شركة مويان، وطالما لا توجد مشاكل كبيرة في القرار التالي، فسوف ينتهي الاضطراب. ومع ذلك، لا يمكن تأخير المظالم بين تشو هان وعائلة رونغ. لقد فات الأوان بالنسبة له ليكون سعيدًا لأن تشو هان يمكنه اتخاذ مثل هذا القرار.

"لقد تحدثت مع والدك عبر الهاتف، ولا يوجد عقد رسمي على أي حال. بالنسبة لك، سأمنح مويان للسينما والتلفزيون يدًا أخرى. هذا العرض مقدم لوالدك مجانًا."

رأى مو شياوكي أن وجهه كان مليئا بالثقة والفخر. كان هذا النوع من تشو هان هو المفضل لديه، لذلك قبل تشو هان، "شكرًا لك أخي تشو هان لكونك كريمًا جدًا!"

"جيد جداً!" قبل تشو هان مو شياوكي مرة أخرى.

بعد أن أرسل تشو هان الخطة، بدأ في تنظيم ملابسه والاستعداد للخروج.

أرسل مو شياوكي تشو هان للخارج، وكان قلبه ينبض مثل الطبل. كان يعرف ما يعنيه الخروج هذه المرة. بدأت المعركة الأمامية بين تشو هان وعائلة رونغ رسميًا.

"سأكون في انتظارك في المنزل." نظر مو شياوكي إلى تشو هان وأشار بشكل رسمي.

"انه جيد."

تعمل مجموعة Shaw كالمعتاد، والشيء الوحيد المختلف هو أن ابن رئيس مجلس الإدارة سيأتي للانضمام إلى الوظيفة اليوم. هذا الجيل الثاني الغني الذي كان المفضل لدى السماء منذ الطفولة تولى منصب المدير العام للشركة وحل محل المدير العام الأصلي الذي تم عصره مباشرة. على الرغم من وجود أصوات معارضة من مجلس الإدارة، إلا أن ذلك كله كان بسبب سيطرة عائلة رونغ على مجموعة Shaw لعدة سنوات. بل إن المساهمين الشباب أكثر غضباً. الآن أصبح مجلس الإدارة هذا عبارة عن قاعة للكلام.

كان رونغ يانزي جالسًا في المكتب الجديد، وكل ما كان يفكر فيه هو كيفية التخلص من تشو هان واستعادة مو شياوكي. أول شيء فعله هو طرد جون لين.

من كان يظن أن أول شيء سيفعله المدير العام الجديد عندما يتولى منصبه هو إقالة يده اليمنى؟ وأصيبت إدارات الإدارة والموظفين بالذهول عندما تلقت الخبر.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن