75

426 37 0
                                    


أدى هدير رونغ تشاو إلى توقف العديد من حراس الأمن. التفت رونغ تشاو إلى تشو هان وقال: "تشو هان، غادر الآن، ولن أهتم بمشاكلك غير المعقولة."

"رونغ تشاو، لماذا لا تلقي نظرة على محتوى هذه الصورة قبل تهديد تشو هان." تفضل لين جون بتسليم الصورة إلى رونغ تشاو.

لم يعرف رونغ تشاو السبب حتى رأى كلمة "سوف" في الصورة! أصيب رونغ تشاو بعرق بارد على الفور. لم يتجنب لين جون عمدا عندما قام بتزوير الوصية، لذلك عرف لين جون بالأمر! بعد سنوات عديدة، نسي رونغ تشاو نفسه أنه "اغتصب العرش" واعتبر نفسه رئيسًا لمجلس الإدارة!

لا، حتى لو أخذ Lin Jun هذه الوصية إلى Chu Han، فلن يتمكنوا من فعل أي شيء لعائلة Rong، لأنه ليس لديهم دليل يثبت أن الوصية مزيفة!

لذلك أصبح رونغ تشاو هادئًا للغاية عندما فتح فمه مرة أخرى، "جون لين، هل لديك أي أسئلة حول هذه الوصية؟ لقد كنت حاضرًا عندما تم إعلان الوصية."

ابتسم لين جون: "ربما يجب عليك الاستمرار في قراءة النص التالي."

عبس رونغ تشاو. ولم يتوقع أنه إلى جانب الوصية، سيكون لهذه الصورة نتيجة تقييم - "تم تقييمها على أنها مزورة". من الذي صنع النتيجة!

"هل تعتقد أنك تريد إلغاء القضية بناءً على نتيجة التقييم غير المحددة هذه؟ هل تعتقد أنها مجرد حيل!"

هز تشو هان رأسه قائلاً: "نظرًا لأنك عنيد وترفض الاعتراف بذلك، فليست هناك حاجة حقًا لإضاعة المزيد من الوقت."

"انتظر!" تحدث رونغ يانزي فجأة، وأصيب رونغ تشاو ومعاونوه بالذهول، لماذا ظهر رونغ يانزي فجأة؟

"دع هؤلاء الأشخاص غير المعنيين يخرجون." نظر رونغ يانزي إلى مساعدي السكرتير وحارس الأمن الذي أحضره لين جون للتو.

لم يفهم رونغ تشاو سبب ذلك، "يانزي؟!"

"قلت دعهم يخرجون!" فجأة حطم رونغ يانزي حاوية الأقلام الموجودة على طاولة المؤتمر أمام الباب، وهرع هؤلاء الأشخاص القلائل غير المهمين إلى الخارج على الفور باهتمام.

أغلق لين جون الباب، وجلس بجانب تشو هان، ونظر إلى والد عائلة رونغ وابنه مع تشو هان.

"تشو هان، دعونا نتفاوض على الشروط." نظر رونغ يانزي إلى تشو هان، وبدا المشهد في الحلم وكأنه يظهر مرة أخرى. أخذ تشو هان لين جون ليأخذ الشركة بعيدًا، لكن عائلة رونغ لم يكن لديها القوة للرد، لأن والده قام بتزوير الوصية، وإذا أراد الاحتفاظ بعائلة رونغ، كان عليه أن يحافظ على مكانة عائلة رونغ في المجموعة إلا إذا لم يعلم أحد أنهم قاموا بتزوير الوصية.

الطريقة الوحيدة هي قتل تشو هان ولين جون.

أحكم رونغ يانزي قبضتيه. لقد أراد أن يفعل هذا كثيرًا. طالما مات تشو هان، فإن الشركة ومو شياوكي سيكونان ملكًا له. لقد كان متحمسًا جدًا لدرجة أنه نظر من النافذة ورأى أنه سيموت بالتأكيد إذا سقط من مبنى شاهق.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن