60

589 41 0
                                    


مرت عطلة رأس السنة الجديدة، وأرسل تشو هان على مضض مو شياوكي إلى المدرسة. عندما وصل إلى المهجع في الطابق السفلي، أمسك تشو هان يد مو شياوكي وضغط عليها مرارًا وتكرارًا، "بعد الاختبار، سأعطيك إياها على الفور." اه، الشفاه باهتة، تهتز!

أمسك مو شياوكي يد تشو هان بدلاً من ذلك، وانحنى وقبل خد تشو هان، "اضحك!"

لم يكن أمام تشو هان خيار سوى تركه ومشاهدته وهو يصعد إلى الطابق العلوي.

عندما عاد مو شياوكي إلى المهجع، خانته الابتسامة على وجهه على الفور. قبل ثلاثة أيام، كان لا يزال يبدو وكأنه يموت من أجل حبه، لكنه الآن مليء بالفخر بمجرد دخوله الباب؟

"شياو كي، هناك شيء خاطئ معك!" كان العديد من زملاء السكن يدرسون بجد للتحضير للامتحان، ولكن عندما رأوه بهذه الطريقة، بدأوا على الفور في "إدانته".

"هل تتواعدان سراً!"

"مرحبًا، تغلب على P، اتضح أنك لست متيمًا!"

كان مو شياوكي مستمتعًا بهم، "مرحبًا، آسف لجعلك تقلق، أنا آسف."

"لا، لا، لم تذكر النقطة المهمة، مع أي أخت وأخت ذهبت إلى العالم الثنائي، من فضلك كن صادقًا!"

قاطع لو تشاو Zhao Pengyuan على الفور قائلاً: "Old Zhao، لقد خمنت الجانب الخطأ! Xiao Ke لا تحب أختها!"

زم مو شياووك شفتيه بخجل. لم يتوقع أن يكتشف لو تشاو أفكاره. ربت لو تشاو على كتف تشاو بينغيوان، "شياو كي، هل هذا الأخ الأكبر الذي جاء للاحتفال بعيد ميلادك في ذلك اليوم؟"

أومأ مو شياووكي. سيكون زملاء السكن في الكلية معًا لمدة أربع سنوات، ولا ينوي إخفاء ذلك عنهم، خاصة أنه قد يخرج كثيرًا في المستقبل. يجب شرح هذه الأمور بوضوح لزملائك في السكن.

"هذا..." كان من الواضح أن تشاو بينغيوان أبطأ من تشن ينغ ولو تشاو، وقد صُعق لفترة من الوقت، لكنه تخلى عن التفكير بعمق بعد أن خدش رأسه، "مرحبًا، بغض النظر عن الأمر، لقد تم إحياءك الآن مع الدم الكامل أهم من أي شيء آخر!"

"أدعوك لتناول العشاء بعد الامتحان!" كتب مو شياوكي بسعادة.

على الرغم من أن الأمر لم يتم حله بالكامل، إلا أنه مرتاح جدًا وواثق الآن. مع وقوف تشو هان القوي خلفه ويحمل كل شيء معه، فهو لا يخاف من أي شيء، وفي يوم من الأيام سيرى ضوء النهار!

وبعد مرور أسبوع، أنهى العديد من الأشخاص في السكن امتحاناتهم. أوفى Mu Xiaoke بوعده ووجد مطعمًا لطيفًا بالقرب من المدرسة ليقدم العشاء لزملائه في السكن. بالمناسبة، اتصل أيضًا بلوه جيامينغ وشياو يين اللذين كانا في نفس المدينة الجامعية. .

منذ دخوله الجامعة، نادرًا ما رأى Mu Xiaoke لوه جيامينغ والآخرين. هذه المرة، يريد اللحاق بالأيام الخوالي.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن