35

754 66 4
                                    


اخرج من منزل مو!

لم يتوقع مو شياوكي أن يقول مو شيانغيانغ مثل هذه الكلمات الجادة لمو كاي، أوقف مو كاي دموعه وذهل للحظة.

قال مو كاي بشفقة، "الأب...ماذا قلت؟"

"ألن تظهر لأول مرة كفنان؟ ألا تريد أن تسلك طريقًا مختصرًا؟ سأرضيك! اتبع والدتك لتصبح نجمًا كبيرًا! عائلتي مو لا تستطيع تحمل تكاليف نجم كبير!"

لقد فوجئ الابنان للغاية بمظهر مو شيانغيانغ المذعور.

وقف رونغ يانزي على الجانب وصدره مطوي، ولم يكن متحمسًا على الإطلاق لأن حبيبته عوقبت، بينما كان فو جيايون قلقًا للغاية، ولكن ليس قلقًا كما تخيل مو شياوكي.

عند رؤية كل التغييرات غير العادية من حوله، كان مو شياوكي مندهشًا وسعيدًا. جميع الصراعات التي تراكمت لديه منذ ولادته من جديد اندلعت أخيرًا، مما أدى إلى تغيير مسار الأمور تمامًا اليوم.

في الحياة الأخيرة، كان الشخص الذي استمر في ارتكاب الأخطاء هو مو شياوكي، لأنه كان متهورًا ومتلهفًا لجذب انتباه الآخرين. لقد كان شابًا ونشيطًا، وكان يعتبر كل شيء أمرًا مفروغًا منه، وكان يريد الكثير. لذلك داس على أفخاخ مو كاي السيئة بدقة، وفقد الناس من حوله الثقة به لأنه وقع في المشاكل مرارًا وتكرارًا.

في هذه الحياة، لا يريد أي شيء، حتى ما يأتون به إلى باب منزله. فو جيايون ورونغ يانزي وحتى مو شيانغيانغ، لم يعد بحاجة إلى اهتمامهم بعد الآن، فهو يريد فقط أن يعيش بمفرده، لذلك بدلاً من ذلك يشعرون بالذنب تجاهه، ولم يستمع إلى أي من أكاذيب مو كاي السيئة، و تحول إلى مو كاي في حالة جنون. ولهذا السبب اتخذ مو كاي خطوة خاطئة. حتى أنه أراد السماح لـ Cao Chengli بالوصول إليه. يدعو.

خطط مو كاي جيدًا، مستخدمًا الحفلة لجذب الذئاب إلى المنزل. يعتقد Mu Xiaoke أنه حتى لو لم يقترح Fu Jiayun تغيير الأماكن، فسيظل لدى Mu Kai طريقة لجذب انتباه الجميع والإيقاع بـ Cao Chengli.

إذا سُمح لـ Mu Kai حقًا بالنجاح، فقد ينهار تمامًا. ومع ذلك، ربما لم يكن مو كاي يعلم بوجود سكين فاكهة تحت وسادته. بعد رؤية مجموعة أصدقاء أخيه الذين لم يكونوا ودودين معه اليوم، شعر بعدم الارتياح. قبل أن يأخذ قيلولة، أخفى السكين سرًا تحت وسادته.

حتى لو لم يأت رونغ يانزي، فلن يسمح لـ Cao Chengli بالنجاح.

وقعت عيون مو كاي على مو شياوكي، الذي كان مستغرقًا في التفكير وبقي بعيدًا عن الأمر، "أبي، لم أفكر أبدًا في عدم الذهاب إلى المدرسة. أخبرتني أمي أنه يمكنني تجربتها، وستكون هناك طريقة أخرى في المستقبل. تمامًا مثل..." فكر مو كاي مرة أخرى أنه يريد سحب مو شياوكي، ولكن عندما رأى نظرة مو شياوكي الهادئة، لم يجرؤ مرة أخرى. كان مو شياوكي غريبًا جدًا، كيف يمكنه قلب الوضع دون القيام بأي شيء، لم يفهم!

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن