55

635 47 0
                                    

بعد القيام بهذه الإيماءة، احمر خجلا مو شياووكي. وكانت هذه هي المرة الأولى في حياته التي قال فيها "أحبك" للآخرين، والمرة الأولى التي عبر فيها عن حبه لحبيبته. وقد تلقى اعترافه استجابة دافئة، حيث سمحت له عيون تشو هان المبهجة بمعرفة مدى اعتزاز تشو هان به.

عانقه تشو هان بإحكام. على الرغم من أن تشو هان لم يشك في مشاعر مو شياوكي تجاهه، إلا أن قلب تشو هان لا يزال متأثرًا بمثل هذه الجملة. طعمه لذيذ."

كان مو شياوكي مستمتعًا به، وعلى وشك أن يقول له شيئًا ما، قرقرت معدته، وأخبرهم أنه كان جائعًا حقًا.

يبدو أن هذه الصفعة على الوجه كانت سريعة جدًا.

"حسنًا، حسنًا، لا أستطيع أن أتضور جوعًا، فلننزل لتناول الطعام، كان ينبغي على العمة أن تحضر شيئًا لنا."

لذلك نزل الاثنان إلى الطابق السفلي ممسكين بأيديهما.

وعندما رأتهم المربية وهم ينزلون، أخرجت الإفطار الذي أعدته من الحاضنة. أخذ مو شياوكي كوب حليب فول الصويا الدافئ وأومأ برأسه إلى العمة. تنحيت العمة جانبًا بسرعة، في حيرة قليلاً، طمأن تشو هان العمة، "لا بأس، شياو كي لديها مشكلة في صوتها، لذلك لا يمكنني سوى استخدام لغة الجسد، شكرًا لك، ليس هناك ما أفعله اليوم، أنت" يمكن العودة."

"ماذا عن الغداء والعشاء؟"

"أليست المكونات جاهزة؟ يمكننا أن نفعل ذلك بأنفسنا."

ذهبت العمة لحزم أشياءها.

بعد مغادرة العمة، لم يكن هناك سوى اثنين منهم في الدوبلكس بأكمله.

بعد الوجبة، اصطحب تشو هان مو شياوكي للتجول في المنزل بأكمله، ثم اصطحبه لزيارة المنطقة المشتركة في الطابق السفلي. بعد الزيارة، كان على Mu Xiaoke أن يتنهد قائلاً إن هذا المجتمع كان أفضل من Fenglinyuan، وأن البنية التحتية في المناطق العامة كانت أكثر فخامة من Fenglinyuan.

"جاء والداي للاستثمار في هذا المجتمع عندما تم بناؤه لأول مرة، لذلك لم يكن يكلف الكثير في ذلك الوقت. ومقارنة بالفلل في فنجلينيوان، لا يزال من غير الممكن مقارنته."

أوضح تشو هان أن هذا في الواقع أحد الاستثمارات التي اختارها الأشخاص ذوو الموارد المالية. وعلى مدى السنوات العشر الماضية، ربما زاد هذا الاستثمار بأكثر من عشرة أضعاف.

من المؤسف أن والدا تشو هان ماتا صغيرين، وإلا فإن Shaw Brothers الحاليين قد لا يكونون بالحجم الذي هم عليه اليوم.

قبض مو شياوكي على يد تشو هان، وكان أكثر تصميمًا على التقدم والتراجع مع تشو هان.

"سيدتي كي يان؟"

بدا صوت أنثوي، وتبع مو شياوكي الصوت، وكانت فتاة ذات مكياج رائع تناديه. وكانت الفتاة تحمل نظارة شمسية في يدها، ويبدو أنها خلعتها للتو.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن