لقد غيّر ظهور وو يي رأي مو شياوكي. في الماضي، كان يعتقد أنه كان حظًا سيئًا له ولوالدته، لذلك التقى بعدو والده، وتم اختطافه، وماتت والدته لحمايته، لذلك لا يمكنه إلقاء اللوم على أي شخص آخر. ولكن الآن بعد أن أصبحت الأمور مترابطة في سلسلة، لا يستطيع أن يهدأ.عرف تشو هان مزاج مو شياوكي في هذا الوقت. لقد شهد مثل هذا الشيء منذ أكثر من عشر سنوات. واصطدمت وفاة أقاربه بالصدف الواحدة تلو الأخرى. لم يستطع أن يقنع نفسه بأن تلك كانت حوادث أو حوادث. أمامه، لكن لا يمكن معاقبته. كان هذا الشعور مؤلمًا للغاية، ولم يعتقد تشو هان أبدًا أن مو شياوكي سيعاني من نفس الألم الذي يعاني منه.
"شياو كه..." عانق تشو هان مو شياوكي بإحكام، "لا تحزن، الأمر لا يزال غير واضح، ولم يفت الأوان بعد للتوصل إلى نتيجة بعد اكتشاف ذلك."
فكر مو شياوكي، نعم، تلك التقلبات والمنعطفات كلها تكهناته الخاصة، ما الذي يحدث، لا يزال عليه أن يسأل بوضوح، وبعد أن يسأل بوضوح، ربما... ربما أساء فهم الآخرين.
فرك تشو هان رأس مو شياوكي لتهدئته ومنحه شعورًا بالأمان، "بغض النظر عن الحقيقة، لا تزال معي، لا تقلق، لا تخف."
لف عناق تشو هان مو شياوكي بإحكام، مما أعطى مو شياوكي وهم الالتفاف في اللحاف الدافئ، نعم، معه هنا، معه هنا، فهو ليس خائفًا.
"أريد العودة إلى ديارهم." أظهر مو شياوكي عيونًا حازمة، وعرف تشو هان أنه كان هادئًا ومصممًا في هذه اللحظة.
"حسنًا، سأرافقك."
"لا، لا يمكنك السماح لأبي بمعرفة هويتك، هو وعائلة رونغ..."
قبل أن ينتهي Mu Xiaoke من الكتابة، أمسك Chu Han بيده، "يعرف Rong Yanzhe بالفعل أنني معك، ولا يهم عائلة Rong ما إذا كان والدك يعرف أم لا."
شعر مو شياوكي بالحزن فجأة. لولاه، ربما كان تشو هان يتربص حتى يتمكن من النجاح بضربة واحدة، ولكن بسببه، تعرض تشو هان لبنادق عائلة رونغ مسبقًا. بغض النظر عن مدى عزاء تشو هان له، فإنه سيشعر بالذنب.
ومع ذلك، فقد وصل الأمر إلى هذه النقطة، فلا هو ولا تشو هان يتمتعان بشخصية الشكوى، لذلك دعونا نهاجم مقدمًا!
في اليوم التالي، تلقى Mu Xiangyang، الذي كان لا يزال في اجتماع للشركة، فجأة رسالة من Mu Xiaoke، يقول فيها إنه سيعود إلى المنزل لتناول العشاء. لم يبدأ Mu Xiangyang الاجتماع حتى، وأسرع بإجراء مكالمة فيديو إلى Mu Xiaoke.
عندما اتصل Mu Xiangyang، كان Mu Xiaoke وChu Han قد وصلا للتو إلى منزل "Lap Chao Yueming" (المجتمع الذي يقع فيه Jiangjingfang التابع لـ Chu Han). نظر مو شياوكي إلى تشو هان، وأومأ تشو هان برأسه.
من أجل منع Mu Xiangyang من معرفة مكانهم، أجاب Mu Xiaoke على الهاتف في الدراسة المفتوحة بجوار غرفة المعيشة. بهذه الطريقة، لم يتمكن مو شيانغيانغ من رؤية سوى رف كتب غريب ولا شيء غير ذلك.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romansaكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...