"ماذا قلت؟"كان تشو هان قد عاد لتوه إلى المنزل عندما رأى مو شياوكي يشير إليه، ووافق بالفعل على مقابلته!
"لقد قلت ذلك من قبل، وأنا لا أوافق!" التقط تشو هان مو شياوكي وحاصره في زاوية الأريكة، "لا تفكر حتى في الخروج غدًا!"
قام مو شياوكي بدعم أكتاف تشو هان بسرعة، وتصرف كطفل مع تشو هان بعينيه، لكن تشو هان لم يلين قلبه على الإطلاق، "سأرافقك كما تريد، ولكن باستثناء هذا! شياو كي، أنت حقًا "هل تريد مني أن أضعني في موقف خطير، هل تريد حقًا أن أكون محاطًا بهذا النوع من العجز والخوف؟ لو كنت أنا، كان رونغ يانزي سيقتلني، هل ستسمح لي أن أكون هذا الطعم؟ "
بالطبع لا! لن يفعل ذلك فحسب، بل سيذهب إلى Rong Yanzhe للقتال بشدة، ولن يسمح أبدًا لـ Rong Yanzhe بإيذاء Chu Han!
"في هذه الحالة، كيف يمكنك أن تتحمل السماح لي بمشاهدتك تموت؟"
صر مو شياوكي على أسنانه، وأمسك بيد تشو هان، وكتب له: "هل يمكنك الاستماع إلى أفكاري؟ إذا كنت تعتقد أن الأمر لا ينجح حقًا، فلن أذهب".
"لا أريد أن أسمع."
"..." تم حظر مو شياوكي بسبب الموقف المباشر لتشو هان، لكنه لم يستطع الاستسلام أيضًا.
"غدًا سأطلب من فو جيايون أن يكون حاضرًا أيضًا. سأكون معه دائمًا ولن أكون وحدي. ثم سأقوم دائمًا بتشغيل التسجيل وتسجيل الفيديو. طالما يمكنني الحصول على دليل على اعتراف الطرف الآخر ، سأرحل."
"فو جيايون أحمق، لا يمكن الوثوق بك على الإطلاق!" قال تشو هان مثل هذه الكلمات المبتذلة لأول مرة، ليس فقط لأنه منزعج من فكرة مو شياوكي في المخاطرة، ولكن أيضًا بسبب غيرة فو جيايون. قد لا يحب ابن عمه هذا على الإطلاق. المظهر ليس له مظهر، ويتطلب شجاعة ولكن لا شجاعة. ما الذي جذب مو شياوكي ليشعر بالحزن عليه لسنوات عديدة؟
"..." رأى مو شياوكي أنه يعلم أنه لا يستطيع التحدث بهذه الطريقة، لذلك انقلب وضغط على تشو هان على جسده، وجلس في حضن تشو هان، ووضع ذراعه حول رقبة تشو هان لمنعه من ذلك. مقاومة. أنا طفل غاضب ووقح!"
لم يقتنع تشو هان، عانق خصره بقوة، وقبل فمه بقوة، "من الممتع أن تغضب من زوجتي، على أي حال، لا أعدك بالمجازفة."
تنهد مو شياوكي بلا حول ولا قوة، ولم يتمكن إلا من الاستمرار في الكتابة، "أعلم أن الأمر سيكون خطيرًا، لكن الموقع هو من يحدده. إذا أرادوا القيام بشيء ما، فيمكننا ترتيب المكان ومنعه من فعل أي شيء."
"المقهى الذي ذكرته افتتحه شقيق شابة أعرفها".
عندما غادر تشو هان للتو، اصطحب لوه جيامينغ والآخرون مو شياوكي إلى هناك لإقامة حفلة عيد ميلاد سعيدة للغاية. لا تزال تلك السيدة الشابة على اتصال به من وقت لآخر، وتشتري دبابيس الشعر مرة أو مرتين في السنة، لذا فهما صديقتان قديمتان. لقد اتفق بالفعل مع السيدة الشابة مسبقًا على حجز المكان غدًا، لكن لا يزال يتعين على مساعدي المتجر التصرف كما لو كانوا في عمل عادي.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...