كم تعرف... لم يعرف Mu Xiangyang كيفية مواجهة استجواب Mu Xiaoke. لقد كان يتجنب ذلك من قبل، لكنه الآن لا يستطيع تجنبه."شياو كي، عليك أن تصدق أن أبي لم يفكر أبدًا في إيذائك أنت وأمك."
هذا الخطاب مرة أخرى! شعر مو شياوكي بالغضب الشديد. حتى عندما علم أن وو يي سيهاجمه مرة أخرى، ظل والده يحاول إخفاء الحقيقة!
"هل تخطط لإخبار الشرطة بنفس الشيء عندما أموت!"
كان Mu Xiangyang خائفًا للغاية، ودعا على الفور، "Xiao Ke، لا تتحدث عن هذا الهراء! ستكون بخير!"
"كيف تعلم أنه لن يحدث لي شيء! هل تعلم أن شيئًا ما سيحدث لأمي في ذلك الوقت! أم أنك تعلم أن شيئًا ما سيحدث لها واترك كل شيء يحدث!"
لم يفهم مو شياوكي نوع المشاعر التي جعلت مو شيانغيانغ يحب وو يي كثيرًا. كيف تستحق مثل هذه المرأة الحقيرة والوقحة أن تُحب! لكن والدتي لطيفة جدًا وقادرة، لكنني لا أشعر بأي شفقة من والدي!
من المؤكد أن هذا العالم غير عادل إلى هذا الحد، هل هو غير معقول إلى هذا الحد!
"لم أكن... في ذلك الوقت، لم أكن أعلم حقًا أنهم سيختطفون والدتك وطفلك. وعندما علمت، كنت قد تم اصطحابك بعيدًا بالفعل."
"إذاً لماذا لم تأتي لتنقذني أنا وأمي من قبل! لماذا لم تعد عندما كانت عظام أمي باردة تماماً؟ هل تعلم كم كنت مؤلماً وخائفاً، وكم كانت والدتي مثيرة للشفقة!"
غطى مو شيانغيانغ وجهه من الألم. كان يعلم، كان يعلم، في اللحظة التي أنقذ فيها أمهما وابنهما، كان يعلم أنه كان مخطئًا. إذا لم يستمع إلى "راحة" وو يي، وإذا لم يكن لديه نوايا أنانية، فربما لن يموت يان شين، وربما لن يكون مو شياوكي غبيًا لسنوات عديدة، ولا يزال غير قادر على التحدث حتى الآن.
لسنوات عديدة، لم يكن من الممكن حل الذنب، وتحول تدريجيا إلى الاستياء. وطالما أنه لا يفكر في الماضي، فلن يشعر بالذنب. طالما أن Mu Xiaoke لا يعرف أي شيء، فلن يلومه أحد، ويمكنه حتى أن يدير رأسه بعيدًا. اتهم مو شياوكي بالجهل.
"ماذا حدث في ذلك الوقت، أخبرني!"
لم يكن أمام Mu Xiangyang خيار سوى سرد القصة كاملة عن ذلك العام.
عند تلقي مكالمة هاتفية تهديدية من لو جيانمين، تم أخذ والدة مو شياوكي وابنها بعيدًا لمدة تقل عن نصف ساعة. أعطاه لو جيانمين يومًا واحدًا فقط للتفكير في الأمر. كان مو شيانغيانغ في أوائل الثلاثينيات من عمره في ذلك الوقت، وكان في حيرة من أمره عندما واجه شيئًا كهذا للمرة الأولى. اتصلت وو يي في الوقت المناسب، ولكن عندما علمت وو يي بالأمر، أظهرت نظرة هادئة، "ألا يحدث هذا النوع من الأشياء من وقت لآخر في الدائرة؟ إنهم لا يجرؤون على فعل أي شيء، لكنهم "أريد فقط إخافتك. يجب ألا تستسلم. انتظر لمدة 24 ساعة ولن يعود الشخص، يجب عليك الاتصال بالشرطة مرة أخرى، لا تقلق".
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...