"قم بدعوة الوافدين الجدد لتبادل الخواتم!"
الوافدون الجدد هم رونغ يانزي ومو شياويانزي ولم يصدقوا عينيه. في هذا الوقت، كان مو شياوكي يقف أمامه مرتديًا بدلة وفستانًا أبيضين ناصعين، محاطًا بأقاربه وأصدقائه، لكن لم يكن لدى أي شخص تقريبًا أي تعبيرات وجه. يبتسم.
لماذا لا يضحكون، ألا ينبغي أن يكونوا سعداء، سوف يتزوج من مو شياوكي، أن مو شياوكي الذي يرفضه دائمًا ويكرهه سوف يتزوجه.
التقط Rong Yanzhe الخاتم ووضعه على إصبع Mu Xiaoke، خوفًا من أن يندم Mu Xiaoke على ذلك ويهرب بعيدًا إذا تأخر ثانية واحدة. لحسن الحظ، مو شياوكي جيد جدًا الآن، بصراحة دعه يمسك بيديه ودعه يرتدي خاتمًا.
ولكن لماذا نظرت إلى الأعلى، كانت الابتسامة على وجه مو شياوكي قسرية للغاية؟ هل مو شياوكي لا تريد الزواج منه؟ لا يهم، على أي حال، لقد وضع الخاتم بالفعل، لذا إذا لم تربطه، عليك ربطه!
تمامًا كما هو الحال الآن، لم يرغب Mu Xiaoke في الاتصال به كثيرًا، لذلك خرج لتوديعه أو ابتسم له، على الرغم من أن الابتسامة كانت قسرية كما هي الآن!
في ليلة الزفاف، لم يستطع رونغ يانزي الانتظار للعثور على "زوجته"، ولكن لسبب ما، لم يتمكن من العثور عليها مهما حدث، وكان مو كاي يتبعه دائمًا!
لا، لا، لم يكن مو كاي يتبعه، يبدو أنه كان يتبع مو كاي!
"الأخ Yanzhe، أنا آسف، إنه خطأي لجعلك تضحي حتى هذه اللحظة، لكن Xiao Ke فتى جيد جدًا، حتى لو كان متعمدًا بعض الشيء في بعض الأحيان، فليس لديه نوايا سيئة."
"كيف يستحق منك أن تقول له أشياء جيدة؟ لقد بذل قصارى جهده للصعود إلى سريري. لولا وجودك لما تحدثت معه."
كان رونغ يانزي مذهولًا، ما الذي كان يتحدث عنه، ما الذي كان يتسلق على السرير، وزحف مو شياوكي على سريره؟ إنه لا يحلم، كيف يمكن لمو شياوكي التحدث معه، حتى لو تم تسليمه إلى الباب، يرفض مو شياوكي أن يبتسم له!
"ابن عمي، يجب أن نذهب، تهانينا."
ظهر فو جيايون من العدم، وغادر وذراعيه حول مو كاي.
وجد رونغ يانزي أنه لا يزال مترددًا في التخلي عن مو كاي، بل وأراد مطاردتهم، ولكن عندما نظر للأعلى، كان مو شياوكي يراقبهم في الطابق الثاني. وجد رونغ يانزي أنه حتى في الظلام، كانت عيون مو شياوكي الكبيرة الجميلة لا تزال مبهرة للغاية، ولكن الطريقة التي نظرت بها تلك العيون الكبيرة إليهم كانت حزينة للغاية!
لماذا تحزن لماذا لا أحد سعيد بهذا الزواج؟
ركض رونغ يانزي عائداً إلى الغرفة، وأراد أن يعانق مو شياوكي، عانق مو شياوكي مرتين اليوم، لكنه ما زال لا يعتقد أن ذلك كان كافياً، إذا أتيحت الفرصة لهذا الصبي اللطيف أن يعانقه جيداً، فهو بالتأكيد لن يفعل ذلك. دعها تذهب.
لكن رونغ يانزي ركض إلى مكان لم يسبق له رؤيته من قبل بطريقة أو بأخرى.
"رونغ يانزي، هل يمكنني الخروج؟" جاء صوت واضح من بجانب أذنه، ذهل رونغ يانزي، كان ... صوت مو شياوكي، ربما تحدث مو شياوكي! يمكنه التحدث!
ولكن لماذا بدا حزينًا جدًا، وأصبح الضوء في عينيه الكبيرتين خافتًا، مما جعل قلب رونغ يانزي مرتبكًا!
مش مجرد خروج طبعا هاخدك أينما تريد أن تذهب!
"لا، يجب أن تتعافى في المنزل ولا تتجول. إذا وجدتك تتجول، يجب أن تفكر فيما سيحدث لشركة والدك."
سمع رونغ يانزي نفسه يقول شيئًا أرعبه.
لماذا لا تسمح له بالخروج؟ وإذا غضب فلن يتكلم بعد الآن. إذا لم يبتسم لك مرة أخرى، بغض النظر عن مدى إقناعه به، فلن يتحدث معك!
"لا تلمسني!"
صرخ مو شياوكي في رعب، واستيقظ رونغ يانزي تمامًا من هذا الحلم العبثي.
إنه فقط لم يتوقع أنه عندما فتح عينيه رأى والديه يحيطان به.
"يانزي، كيف تشعر؟ هل هناك أي إزعاج؟ لماذا أصبت بالحمى فجأة؟ لم تخبرنا عن انزعاجك، لكنه أخافنا!"
لقد صُعق رونغ يانزي، هل كان يعاني من الحمى؟ إذن كان متوهمًا أن لديه مثل هذه الأوهام الشنيعة؟
ولكن لماذا كان يحلم بالزواج من مو شياوكي؟ ؟
لماذا أصبح غاضبًا عندما أراد Cao Chengli إهانة Mu Xiaoke؟ حتى أنه كان لديه فكرة قتل شخص ما؟ لماذا أراد التنمر على مو شياوكي كثيرًا، لكنه لم يفكر أبدًا في إجبار مو شياوكي حقًا؟
هو…
خرج مو شياوكي في نزهة على الأقدام، لكنه اصطدم بشكل غير متوقع برونغ يانزي في الطريق. عندما رآه رونغ يانزي، اندهش للحظة، ثم صرخ فجأة: "يا زوجتي!"
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...