في يوم المحاكمة، حضر مو شياوكي كشاهد برفقة تشو هان. عندما رأى مو كاي مرة أخرى، صدم مو شياوكي من قسوة مو كاي. تم حلق شعر مو كاي قصيرًا، وكان نحيفًا وكئيبًا، وأصبحت عيناه باهتتين، وبدا مثيرًا للشفقة للغاية. لقد تعرض هذا الوجه الجذاب للتعذيب إلى حد الهزال بسبب حياة السجن.في اللحظة التي رأى فيها مو كاي مو شياوكي، ومض أثر الغيرة في عينيه، لكنه لم يجرؤ على ارتكاب خطأ، ورافقه المحضر بطاعة ليجلس في قفص الاتهام. لكن وو يي صرخت كالمجنون في اللحظة التي رأت فيها مو شياوكي، وكانت عيناها شريرتين وتمنت أن تتمكن من ابتلاع مو شياوكي على قيد الحياة.
تم تسجيل مثل هذا السلوك القبيح بواسطة الكاميرا، وتحطمت صورة وو يي المثالية تمامًا.
وكانت المحاكمة طويلة جداً، لأن المدعي العام طرح القضية منذ أكثر من عشر سنوات. وجد المدعي العام دليلاً على تعاملات وو يي المالية مع هؤلاء اللصوص. تم إخفاء هذه الأدلة من قبل وو يي في المنزل. احتفظت وو يي بهذه الأشياء، ربما كان ذلك بسبب إعدام هؤلاء اللصوص جميعًا، لذلك لم يكن لديها ما تخشاه.
وبعد خمس ساعات أعلنت المحكمة النتيجة. حُكم على وو يي بالسجن لمدة 20 عامًا، بينما كان مو كاي مجرد شريك وحُكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات. طالب وو يي بالاستئناف على الفور، لكن مو كاي ظل صامتًا.
بعد المحاكمة، وصل مو شيانغيانغ أيضًا، والتقى بمو شياوكي والآخرين عند الباب.
نظر مو شيانغيانغ إلى مو شياوكي، ولم يعرف ماذا يقول لفترة من الوقت، وتردد لفترة طويلة: "النتيجة... كيف كانت؟"
أخبر تشو هان Mu Xiangyang بالنتيجة، وتنهد Mu Xiangyang بشدة، "سأترك Xiaojie يتوب في الداخل. Xiao Ke، هل يمكنك أن تشعر بالراحة هذه المرة؟"
هز مو شياووك رأسه. إذا لم يشعر مو كاي بالتوبة، فسيزداد الأمر سوءًا خلال ثلاث سنوات. لذا ما عليه فعله هو أن يكبر في هذه السنوات الثلاث، حتى لو خرج مو كاي، فلن يتمكن من تهديده بعد الآن. على وجه الخصوص، لا ينبغي السماح لـ Mu Xiangyang بدعم Mu Kai لمواصلة فعل الشر.
"شياو كه..."
"إنه يكرهني كثيراً." أشار مو شياوك قائلاً: "لا أستطيع أن أشعر بالراحة إلا إذا لم تمنحه رأس المال لفعل الشر."
تفاجأ مو شيانغيانغ للحظة، وابتسم أخيرًا بسخرية، "أنا أفهم، أفهم".
ألقى Mu Xiaoke نظرة أخيرة على Mu Xiangyang وغادر مع Chu Han.
همس تشو هان، "يمكنني أن أجعل مو شيانغيانغ لم يعد قادرًا على مساعدة مو كاي."
هز Mu Xiaoke رأسه بخفة، ولم يعد يريد اضطهاد Mu Xiangyang بعد الآن، والآن بعد أن أصبحت عائلة Mu في مثل هذه الفوضى، يمكن اعتبار Mu Xiangyang بمثابة عقاب. "شياو كي، لقد قلت له للتو بقسوة شديدة، إذا كنت تريد حقًا أن تفعل ذلك، فلا يزال الأمر غير قاسٍ بما فيه الكفاية." تنهد تشو هان بلا حول ولا قوة.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...