80

357 25 0
                                    


لم يصدق مو شياوكي عينيه، فالشخص الذي أمامه كان في الواقع لي مينغ ياو! أن لي مينغ ياو الذي مات بشكل مأساوي بسببه في الحياة السابقة!

ساعده Li Mingyao في التقاط الشوكة، "دعني أغير الشوكة لك." كانت لهجته لطيفة، وكان وجهه مليئًا بالحيوية الشبابية، على الرغم من أن زوايا فمه لم ترتفع بشكل واضح، وكانت هناك ابتسامة دافئة في عينيه.

حدق مو شياوكي به باهتمام. كان هذا الشخص هو Li Mingyao، وكان صوته ونغمه متماثلين تمامًا! في الواقع، كان مو شياوكي يفكر منذ فترة طويلة في العثور على لي مينغ ياو، وأراد أن يرى ما إذا كان في حالة جيدة في هذه الحياة، لكنه كان خائفًا من أنه بمجرد أن يظهر فضولًا بشأن لي مينغ ياو، فإن رونغ يانزي سيكون متشككًا، لذلك لم يفعل ذلك. يجرؤ على اتخاذ الإجراءات. علاوة على ذلك، إذا لم يكن Li Mingyao على اتصال به، فلن يكون Li Mingyao في خطر قتلها، فلماذا تهتم بقتله مرة أخرى؟

ظهر Li Mingyao هنا، لا بد أنه تم قبوله في المدرسة في المدينة Y كما في حياته السابقة، والآن يجب أن يعمل بدوام جزئي.

بهذه الصدفة، كان مو شياوكي ممتنًا قليلاً لله لأنه أخبره أن لي مينغ ياو كان في حالة جيدة، على الأقل هذه المرة، لن يتسبب في فقدان حياته مرة أخرى.

"شياو كه؟" اتصل به لين جون.

عاد Mu Xiaoke بسرعة إلى رشده، وكان Li Mingyao قد غادر بالفعل، وهز رأسه في Lin Jun، مشيرًا إلى أنه بخير.

"ما الأمر، هل تعرفه؟"

هز مو شياوكي رأسه، إذا كان لا يعرفه، فعليه أن يعامل الأمر كما لو أنه لا يعرفه. كن غريباً تلتقيه الصدفة، في هذه الحياة، يمكننا جميعاً أن نعيش حياة طيبة.

لكن لي مينغ ياو ذهب في الواقع ذهابًا وإيابًا، وأحضر وعاءًا من حساء الفطر الأبيض المبخر، "هل تريد هذا؟"

لقد اندهش مو شياوكي، لماذا عامله لي مينغ ياو بشكل جيد، كانت هذه هي المرة الأولى التي التقيا فيها!

عند رؤية عيون مو شياوكي الكبيرة المشبوهة، شعر لي مينغ ياو أيضًا بالحرج قليلاً. حك رأسه قائلاً: "رؤيتك تشعرني بلطف شديد، وأشعر قليلاً مثل أخي الأصغر. أنا آسف، يبدو أنني أساءت إليك."

هز مو شياووك رأسه بسرعة. بينما كان على وشك الكتابة على هاتفه المحمول، اقترب منه تشو هان وساعده في التقاط وعاء الحساء الحلو، وشكر لي مينغ ياو عليه، "شكرًا لك، ليس من المناسب له التحدث. "

ولوح لي مينغ ياو بيديه بسرعة، "لست بحاجة إلى أن تشكرني، أنا مجرد نادل، يرجى الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، سأأخذ إجازتي أولاً."

لقد غادر Li Mingyao حقًا هذه المرة.

رأى لين جون أن تشو هان قد ترك مجموعة الشخصيات الكبيرة، لذلك أخذ زمام المبادرة لمساعدة تشو هان في التعامل مع الأمر، تاركًا تشو هان ومو شياوكي بمفردهما.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن