أخرج تشو هان مو شياوكي. كان مو شياوكي على علم تام بالنظرات من جميع الاتجاهات. لقد كان خجولًا جدًا ولكنه سعيد جدًا. وضع تشو هان ذراعيه من حوله وقام بحركات حميمة معه، مما سمح لمزيد من الناس بمعرفة وجوده.عندما وصلوا إلى مكان تناول الطعام، كان تشو هان مسؤولاً عن طلب الطعام، بينما نظر مو شياوكي إلى تشو هان بابتسامة متكلفة، ولم تغادر عيناه جسد تشو هان أبدًا للحظة.
أنهى تشو هان الطلب، "هل تعرف ما طلبته للتو؟"
لقد تفاجأ مو شياوكي، فهو لم يكن يعرف! لم ينتبه إلى ما قاله تشو هان للنادل الآن!
أومأ تشو هان بأنفه قائلاً: "انظر إلي منبهرًا جدًا، هل تعتقد أنك لن تتمكن من العودة الليلة؟"
احمر خجلا مو شياووكي، لكنه لم يعتقد أن هناك أي خطأ في ذلك. لقد أحب تشو هان فقط. بالطبع، سينظر أكثر فأكثر إلى الشخص الذي يحبه!
فكر مو شياوكي في ما سمعه في مضمار السباق من قبل، وتردد، ثم كتب: "هل نحن...مخطوبون حقًا؟"
هذه المرة كان دور تشو هان ليفاجأ، تذكرت مو شياوكي كلمات شياو زيو. ضحك تشو هان قائلاً: "ما الأمر، هل ترفض الزواج مني؟"
هز مو شياوكي رأسه على الفور، بالطبع لا، كيف يمكنه أن يرفض؟ وهو راغب، مائة وألف راغب. لقد طرح هذا السؤال لأنه شعر أن ما فعله تشو هان الآن هو تمهيد الطريق لزواجهما المستقبلي. في الماضي، لم يخجل تشو هان أبدًا من ذلك القريب أو الصديق عمدًا. والآن بعد أن عاد إلى مجموعة Shaw، كان كثيرًا ما يأخذه من وإلى الأماكن العامة. كان هذا هو الحال في حفل مهرجان الفانوس. ربما أراد تشو هان فقط الزواج منه في المستقبل. كل شيء منطقي جدا.
"أنا أفكر فقط، هل سمحت للكثير من الناس بمعرفتي، هل هذا فقط لإخبار الجميع أننا سنتزوج حقًا؟"
جاءت أفكار مو شياوكي الجامحة إلى قلب تشو هان، "بالطبع، أريد أن أخبرهم أن مو شياوكي ملكي، ولا يمكن لأحد أن يغتصبها."
غطت مو شياوكي وجهها، وهنا جاءت مرة أخرى. كان تشو هان، العاشق، يعاني من مشاكل شي شي التي تزداد سوءًا. كيف يمكن أن يكون لديه مثل هذا السحر الذي يمكن للآخرين الاستيلاء عليه؟
على العكس من ذلك، يجب أن يكون حريصًا على عدم ترك بنات وأبناء هؤلاء العم **** تشو هان بعيدًا. تشو هان ينتمي إليه ولن يسمح له أحد بالحضور!
"لا أستطيع أن أترك الآخرين يبتعدون عنها!" شدد مو شياوكي قبضتيه، واستمر في إظهار عاطفته على منصات مختلفة عندما عاد إلى المنزل. في المرة الأخيرة، أخبر معجبيهما بعلاقتهما من خلال حفل Dongfeng of the Lantern Festival Gala. الآن يريد أيضًا استخدام رياح "Spring Breeze Knows My Mind" للسماح لمزيد من مستخدمي الإنترنت بمعرفة أنه ليس مجرد حرفي عظيم، ولكن لديه أيضًا صديق وسيم وجذاب للغاية!
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...