عندما كان Mu Xiaoke ينغمس في متعة كسب المعجبين ويرافقه Chu Han، اتصل به Li Fengming.
"شياو كي، طاقم الإنتاج جاهز للبدء، تعال إلى الاستوديو غدًا للمساعدة، هل هذا جيد؟"
كان مو شياوكي متحمسًا جدًا لدرجة أنه وقف على الفور، بالطبع! إنه حلمه أن يعمل في Beacon Studio! شاهد تشو هان من الجانب، وأظهر عيونًا منقطة دون وعي، كيف يمكن أن يكون مو شياوكي لطيفًا جدًا، ويكون سعيدًا جدًا بشيء صغير؟
في اليوم التالي لاتصال Li Fengming، قاد Chu Han مو شياوكي إلى العمل.
عندما وصل إلى الطابق السفلي من استوديو Fengyan، أخذ Mu Xiaoke نفسًا عميقًا لمحاولة تخفيف توتره. أمسك تشو هان بيديه الباردتين قليلاً، "استمع أكثر وشاهد المزيد، لا تنفد صبرك، لديك بالفعل القدرة على الوقوف بمفردك، لا داعي للذعر."
نظر مو شياوكي إلى تشو هان، وكان قلبه ينبض بشكل أسرع ثم عاد ببطء إلى الهدوء. أومأ برأسه بقوة، ثم أخذ يد تشو هان الكبيرة بدوره، وأمسكها بإحكام، ثم خرج من السيارة.
أنا استطيع!
وقفت Mu Xiaoke تحت المبنى، وكانت الشخصيات الكبيرة في Fengyan Studio مبهرة في الشمس. أمسك بحزام حقيبته المدرسية بقوة وسار إلى الأمام.
استولى استوديو Fengyan على مبنى للمكاتب، وقام موظف الاستقبال بقيادة Mu Xiaoke إلى الطابق السادس عشر. فُتح المصعد، وتوجه مو شياوكي إلى خليج ضخم. كانت هناك أربع طاولات طويلة في الخليج، وكلها كانت مناضد عمل يدوية، وكان لي فينغ مينغ يعمل فيها الآن!
أخذه موظف الاستقبال، وخلع لي فنغ مينغ نظارته ونظر إليه، "هنا؟"
أومأ مو شياوكي برأسه، ونادى لي فينغ مينغ إلى الأمام الأيمن، "شياولو، قم بقيادة شخص ما."
كان الرجل الذي يُدعى شياو لو أكبر سنًا أيضًا من مو شياوكي. بدا عمره حوالي 30 عامًا. ركض شياوولو وابتسم على الفور عندما رأى مو شياوكي، "لقد وصل رايدر الخاص بي أخيرًا!" ها قد أتينا! شياو كه! أنا لو يومينغ، يمكنك متابعتي خلال هذا الوقت!"
عند رؤية ابتسامة الكبير، لم يستطع مو شياوك إلا أن يبتسم بلطف شديد، وتبعه على الفور إلى طاولة عمل أخرى.
"الدراما التي أتولى مسؤوليتها هذه المرة هي دراما عبر الإنترنت بميزانية صغيرة، بقيادة شركة Muyan. في العامين الماضيين، كانت الدراما عبر الإنترنت التي تنتجها شركة Muyan مربحة للغاية، وكانوا يتعاونون معنا دائمًا، "لكن فترة البناء قصيرة جدًا. ليس لدي فريق خاص بي في الوقت الحالي، لذا فأنا أقدر حقًا مساعدتك!"
"ثم ماذا يمكنني أن أفعل؟" "وقال مو شياووكي بصوت.
قال لو يومينغ على عجل متفاجئًا: "يمكنك فعل الكثير. لقد شاهدت الفيديو الخاص بك وشاهدت جميع أعمالك بعناية الليلة الماضية. يمكنك مساعدتي في كل ما يجب علي فعله!"
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romantikكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...