اندفع مو شياوكي إلى الطابق السفلي على عجل، وكان تشو هان ينتظره في الحديقة. وهرع إلى تشو هان، وأظهر ابتسامة رائعة، وكان شخصه كله مبهرًا مثل الشمس الصغيرة. كانت هناك حركة طفيفة في عيون تشو هان، لكنه أخفاها جيدًا، ولم يلاحظها مو شياوكي.
كانت مو شياوكي ترتدي سترة بيضاء ثلجية، وكانت ملفوفة بإحكام، وأصبح جسدها النحيف مستديرًا وسمينًا، ولطيفًا جدًا. رفع تشو هان يده وفرك رأسه الصغير، الذي لم يلمسه منذ فترة طويلة، ثم ساعده على ارتداء غطاء سترته، "إنه لطيف جدًا".
رفض Mu Xiaoke على الفور، "لماذا تقول إنني لطيف مرة أخرى!"
ابتسم تشو هان وضغط على قبعته، وقام على الفور بقمع الطفل المضطرب، "حسنًا، حسنًا، سآخذك للعب، لا تثير المشاكل."
رفع مو شياوكي رأسه، ونظر إلى تشو هان بعيون كبيرة مشرقة، وأومأ برأسه بقوة.
يرتدي Chu Han أيضًا ملابس أنيقة جدًا اليوم، ومعطف طويل نحيف ووسيم، كما أنه يرتدي بدلة غير رسمية بالداخل، تمامًا مثل النخبة الفائقة الناجحة. ليس هذا فحسب، فقد رأى Mu Xiaoke أيضًا أن Chu Han يرتدي طاولة جميلة، وهو أمر غير شائع في العادة.
أخذ تشو هان مو شياوكي إلى السيارة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مو شياوكي تشو هان يقود السيارة، لذلك كتب عليه وسأله: "هل هذه سيارتك؟"
هز تشو هان رأسه ، "لا ، لقد استعارها مني الأخ لين جون ، هل تتذكره؟"
أومأ مو شياووكي. بدا ذلك الأخ حساسًا ولطيفًا، لكنه لم يتوقع منه أن يكون جيدًا في وظيفته. "إنه لطيف جدًا. لم أتمكن من شكره بما يكفي لمساعدتك في تقديم هدية لي في ذلك الوقت."
ابتسم تشو هان وقال: "لا حاجة، لقد شكرتك جيدًا بالفعل، لا تقلق بشأن شؤون سيدك."
نظر مو شياوكي إلى وجه تشو هان الجانبي ولم يستطع إلا أن يكون منبهرًا. مثل هذا الأخ الأكبر الوسيم لطيف حقًا.
أثناء انتظار إشارة المرور، أدار تشو هان رأسه لينظر إليه، "لماذا لم تسألني إلى أين أخذتك، وركبت معي السيارة إذا كنت مطيعًا جدًا، ماذا لو بعتك؟ "
"لن تبيعني، أنا لا قيمة لها."
"لماذا مثل هذا الطفل الأبيض والعطاء لا قيمة له؟"
عرفت مو شياوكي أنه كان يضايق نفسها مرة أخرى، لذا أدارت رأسها عمدًا وتجاهلته.
نظر إليه تشو هان واستمر في القيادة، "في المستقبل، لا يمكنك ركوب سيارات الآخرين بشكل عرضي، هل تفهم؟"
كان مو شياوكي مندهشا قليلا. عندما نظر إلى تشو هان، بدا أن تشو هان كان يذكره فقط ببعض مشكلات السلامة اليومية.
سارت السيارة على طول الطريق إلى المركز الأكثر ازدهارًا في المدينة Y، وأخيرًا أوقف تشو هان السيارة في حديقة المباني التاريخية والثقافية في المدينة Y.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Storie d'amoreكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...