12

1K 74 5
                                    


اشترى Mu Xiaoke بينتو وأعاده إلى الفصل الدراسي. صُدم لوه جيامينغ عندما رأى صندوق الغداء على الطاولة. أظهر لها مو شياوكي الكلمات، "دعونا نأكل، شكرًا لك الآن."

كان لو جيامينغ جائعًا أيضًا، ولم يكن مهذبًا مع مو شياوكي، واشتكى أثناء تناول الطعام، "إن أخوك هذا كثيرًا حقًا، ويتنمر عليك ويقول الكثير من الأشياء الهراء عندما لا تستطيع دحضها."

"لا بأس، أنا معتاد على ذلك."

لم يستطع لوه جيامينغ إلا أن يشعر بالأسف تجاهه، "إذا كنت بحاجة إلى مساعدتي في المستقبل، فيجب أن تخبرني."

أومأ مو شياوكي بابتسامة، ثم أخرج علبة هدايا مجوهرات ووضعها على طاولة لوه جيامينغ.

بدا لوه جيامينغ مرتبكًا، "هل هذا... بالنسبة لي؟"

أشار لها مو شياوكي لفتحه.

كان Luo Jiaming أيضًا مهذبًا، وفتح الصندوق، وكان بداخله سوار حبل مضفر، وحبل مضفر ذهبي فاتح، مع ثلاث لآلئ مستديرة في المنتصف، وعدد قليل من الماسات الصغيرة بجانب اللآلئ، أنيقة للغاية وحساسة.

"اعطني اياه؟" أحب لوه جيامينغ ذلك للوهلة الأولى، لكنه شعر بالخجل، ولم يفعل أي شيء، كيف سمح لزملائه في الفصل بإنفاق الكثير من المال؟

كتب Mu Xiaoke: "لقد صنعته بنفسي، فقط لا تضحك علي، جربه."

وكان لوه جيامينغ أكثر مفاجأة. مو شياوكي، الصبي، لديه مثل هذه الأيدي الماهرة. إنها لا تستطيع رؤية أي علامات خشنة على الإطلاق. يمكن وضع هذه الصنعة في متجر المجوهرات.

تنهد لوه جيامينغ: "أنت قوي جدًا". عند ارتدائه أثناء التحدث، تكون بشرة Luo Jiaming فاتحة جدًا، وارتداء هذا السوار يجعل بشرتها أكثر بياضًا مثل الثلج، ويضيف القليل من المزاج الأنيق. "إنها مناسبة جيدة."

ابتسم مو شياوكي بسعادة عندما رأى أنها كانت ترتدي فستانًا جميل المظهر، وشعر بإحساس بالإنجاز في قلبه. تم صنع هذا خصيصًا للو جيامينغ، وكان أيضًا اختبارًا صغيرًا لنفسه. وكان راضيا جدا عن نتيجة الاختبار.

"شياو كي، شكرا جزيلا لك، أنا أحب ذلك كثيرا."

"يجب أن أشكرك. لقد ساعدتني كثيرًا من قبل، وأسيء إلى الفتيات الأخريات في الفصل. لا يمكن أن يسمى هذا السوار هدية شكر. يمكن اعتباره فكرة قليلة منا كأصدقاء."

"ثم سنكون أصدقاء جيدين من الآن فصاعدا!"

وفي نهاية استراحة الغداء، عاد الطلاب إلى الفصل تدريجيًا. رأت فتاة حادة البصر السوار الموجود على يد لوه جيامينغ ولم تستطع على الفور إلا أن تأتي وقالت: "قائد الفرقة، هل اشتريت هذا السوار جديدًا؟ إنه جميل جدًا".

"أي سوار، سألقي نظرة أيضا!"

"حقًا أيتها المراقبة، أنت بيضاء وجميلة جدًا."

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن