عندما عاد الاثنان إلى المنزل، حمل تشو هان مو شياوكي للاستحمام. في الحمام المحاط بنوافذ زجاجية، استرخى الاثنان في حوض الاستحمام الدائري الكبير، ينقعان في الماء الساخن مع رائحة باهتة، وأغمي على مو شياوكي. نعسان."شياو كه، انظر بسرعة."
استيقظ مو شياوكي ونظر إلى تشو هان. رفع تشو هان إصبعه وأشار إلى المبنى المقابل، وبدأ عرض الضوء على المبنى. عند رؤية الشعار أعلاه، تذكر مو شياوكي بشكل غامض أن العام القمري الجديد قادم.
لقد شهد الكثير من الأشياء في الشهر الماضي، ومارس الحب مع تشو هان، وأخذ مو كاي ووالدته إلى السجن. الآن عاد تشو هان إلى مجموعة Shaw. لقد نسيت أنها نهاية العام الآن.
"غدًا هو ليلة رأس السنة الجديدة. أردت في الأصل أن آخذك خارج المدينة هذا العام، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يجب حلها الآن..."
التفت مو شياوكي لينظر إليه، وأشار إليه بلغة الإشارة: "طالما أنا معك، إنها سنة سعيدة."
بعد أن انتهى مو شياوكي من التحدث، ضحك، وخفض رأسه واستلقى بين ذراعي تشو هان، وعانق كتف تشو هان بذراعيه الزلقتين. لم يستطع تشو هان إلا أن يمسك بذراعه، ويحني رأسه ويقبله، ورأى مو شياوكي، مع وجود طبقة من الفقاعات على فمه، وهو يضحك، "ها..."
لكن هذه الابتسامة جعلت تشو هان عاجزًا عن الكلام في حالة صدمة، لقد كانت ضحكة مو شياوكي الآن!
لم يدرك مو شياوكي ذلك على الإطلاق، لكنه نظر إلى تشو هان بغرابة، وسأله ما المشكلة في عينيه. لم يجب تشو هان لفترة طويلة، وأخيراً هز رأسه، "أنت تبتسم بلطف، أريد أن آكلك."
تحول وجه Mu Xiaoke إلى اللون الأحمر، لكنها لم تستطع المغادرة، ولم تستطع البقاء، وأكلها Chu Han أخيرًا.
كان الوقت متأخرًا من الليل، وكان مو شياوكي قد نام بالفعل براحة البال. عانقه تشو هان ونظر إلى مو شياوكي بعناية تحت ضوء القمر. قام بضرب خدود ورقبة Mu Xiaoke بمحبة، وتوقف أخيرًا عند تفاحة آدم الخاصة بـ Mu Xiaoke. وبجانب تفاحة آدم كان هناك نبض صعودا وهبوطا، وبجانب النبض كان حنجرة الحبال الصوتية.
الحبال الصوتية لـ Mu Xiaoke بخير، هذا ما أخبرهم به الطبيب.
المشكلة الوحيدة هي ظله النفسي.
كل هذه الظلال كانت بسبب رونغ يانزي. الآن لم يعد بإمكان رونغ يانزي أن يشكل تهديدًا، وقد اكتسب هو، تشو هان، ثقة مو شياوكي تمامًا.
إذا كان شياو كي على وشك التخلي عن الماضي حقًا، فهل يمكن أن يعتقد أن حبه قد تغلب تدريجيًا على ظل الماضي، وربما في يوم من الأيام، سيتمكن شياو كي من التحدث؟
خفض تشو هان رأسه وقبل رقبة مو شياوكي، "شياو كي، سأعالجك".
ليلة رأس السنة الجديدة هي عطلة لشعب البلاد بأكملها، لكن شركة Shaw Group بأكملها تعمل لوقت إضافي بسبب الاضطرابات في الأعلى. فقط عندما يتم التعامل مع الأمور المطروحة بشكل كامل، يمكن أن يتمتعوا بعام جديد مستقر!
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...