87

310 25 0
                                    


"تشو هان!"

في اللحظة التي خرج فيها صوت مو شياوكي الأجش، صمت العالم كله.

لم يكن لدى تشو هان أي أفكار أخرى على الإطلاق، فقط مو شياوكي في عينيه! لقد تحدث مو شياو ماي! ربما يكون مو شياو قد أصدر صوتًا!

وفي الوقت نفسه، سقط منطاد مائي أقل من حجم قبضة اليد من السماء، وهبط على الأرض عند قدمي تشو هان، وانكسر بقوة.

كاد نبض قلب مو شياوكي أن يتوقف، لكنه عاد إلى الحياة عندما رأى البالون ينفجر! لا أكياس الأسمنت، لا شيء! وما يعلق عليه هو مجرد بالون ماء حجمه أقل من حجم قبضة اليد!

أدار رأسه لينظر إلى Rong Yanzhe، وأظهر Rong Yanzhe ابتسامة، ثم احتضنه بين ذراعيه وهو غير مدرك.

"هذه هي المرة الأخيرة، شياو كي، أنا أحبك." همس رونغ يانزي، يجب أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يعانق فيها مو شياوكي، ولن يظهر مرة أخرى في المستقبل.

لقد فاجأ مو شياووكي. هل يمكن أن يكون رونغ يانزي هو من صمم كل هذا، وقام بهذا المشهد فقط ليتحدث عن نفسه؟ !

ترك رونغ يانزي مو شياوكي، وفك أصفاد مو شياوكي، تلك العيون التي كانت مليئة بالعداء تنظر الآن إلى مو شياوكي بحنان، "شياو كي، أتمنى أن تكون سعيدًا في المستقبل." بعد التحدث، استدار رونغ يانزي وسار نحو الباب الزجاجي وفتحه.

نظر تشو هان إلى رونغ يانزي، "هل هذه هي الخطة التي قلتها؟"

رد رونغ يانزي بصوت منخفض، "سأغادر، سأخذ والدتي وأغادر المدينة Y." بعد التحدث، سار رونغ يانزي بعيدا.

اندفع تشو هان على الفور واحتضن مو شياوكي، مظهر مو شياوكي الثاقب للقلب جعله الآن يشعر بالأسى، ولم يعتقد أبدًا أنه سيترك مو شياوكي تعاني من هذا الألم، "شياو كي، أنا آسف، لقد فشلت في حمايتك". ".

هز مو شياوكي رأسه على الفور، لقد كان خطأه، لقد كان هو الذي جعل تشو هان يعاني!

"شياو كي، تحدث، تحدث عما يدور في ذهنك، لقد سمعت صوتك الآن، يمكنك التحدث!" قال تشو هان بقلق، إنه يأمل أن يتمكن مو شياو من التحدث والتحدث أكثر.

فتح مو شياوكي فمه ولم يعرف ماذا يقول لبعض الوقت، "أنا... إنه أنا... لقد أوقعتك في مشكلة!"

كان الصوت الواضح مثل دينغ دونغ من مياه الينابيع، وكاد تشو هان أن يبكي، "لا، كما قلت، نحن ندعم بعضنا البعض، نحن واحد، ولا أحد يسحب الآخر إلى الأسفل. زياوكي، أنا أحب". أنت، أنا أحبك أحبك!"

لم تتمكن مو شياوكي من حبس دموعها، وعانقت تشو هان بإحكام، "أنا... أحبك!"

في هذا الخراب المقفر، احتضن الاثنان بإحكام.

لم يكن حتى المساء حتى أعاد تشو هان Xiao Ke إلى منزلهم الصغير.

عندما عاد مو شياوكي إلى المنزل، كان يرقد على الأريكة بشكل ضعيف. لقد كان خائفًا جدًا اليوم، والآن شعر بقشعريرة في ظهره عندما فكر في الأمر. إذا كان هناك بالفعل كيس أسمنتي معلق في الطابق العلوي، فمن المحتمل أن يموت هناك.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن