77

369 32 0
                                    


"شياو كه؟"

"شياو كه؟"

استيقظ مو شياوكي ببداية، وعندما فتح عينيه، رأى تشو هان يجلس بجانبه. تداخل صوت تشو هان مع الصوت في الحلم!

حدق مو شياوكي في تشو هان بعيون واسعة.

عندما رأى تشو هان مظهر مو شياوكي شارد الذهن، التقطه سريعًا، "ما الأمر، هل كان لديك كابوس؟" إنها بالفعل الساعة الرابعة بعد الظهر، وعادة ما يستيقظ مو شياوكي في الساعة الثانية أو الثالثة صباحًا ليأخذ قيلولته. الآن يبدو الأمر وكأنه لا يستطيع الاستيقاظ، ويتألم قلب تشو هان.

هز مو شياوكي رأسه وأمسك بيد تشو هان بإحكام. عندما رأى تشو هان أنه مستيقظ، لمس وجهه وقال مازحًا: "هل نمت بغباء؟"

كان Mu Xiaoke يفكر في المشهد في حلمه. إذا كان هذا الشخص هو تشو هان، فهذا يعني أن تشو هان كان على علم به. تعني هذه الجملة أن تشو هان كان يعلم أن وفاته كانت مخفية. لذلك جئت إلى هنا لتحيته.

وأصبح مصيرهم بعد وفاته..

أصبحت النظرة التي نظرها مو شياوكي إلى تشو هان فجأة حنونة للغاية، الأمر الذي فاجأ تشو هان، "ما الأمر، هل حلمت بي؟"

أومأ مو شياوكي برأسه، وهذا الإجراء فاجأ تشو هان.

"أنت حقًا ..." صر تشو هان على أسنانه وأحنى رأسه وقبله.

عندما قبله تشو هان، أمسك مو شياوكي يد تشو هان بإحكام.

بعد انتهاء القبلة، أغلق مو شياوكي عينيه بين ذراعي تشو هان وكان في حالة ذهول. كان هذا العناق مريحًا جدًا وجعله مرتبطًا جدًا.

قال تشو هان: "اليوم، استردت جميع أسهم جدي، ولن تتمكن عائلة رونغ من الاستمرار في إحداث موجات في المستقبل".

"ومنزل الجد، لقد استعدته أيضًا. أريد إعادة تصميم تلك الفيلا في غضون أيام قليلة، ويمكننا العودة إلى حديقة Fenglin في المستقبل، أو يمكننا البقاء هنا، هل تعتقد أنه لا بأس؟"

أومأ مو شياوكي برأسه، نعم، كل شيء على ما يرام، طالما أن تشو هان بجانبه.

"ولكن الآن هناك مشكلة ..."

رفع مو شياوكي رأسه بسرعة، ما المشكلة؟

"يمكنني الإمساك بمقبض رونغ تشاو، لكن أيدي رونغ يانزي نظيفة الآن."

يدرك Mu Xiaoke أن Rong Yanzhe هو مجرد طالب لم يتخرج بعد من الجامعة، وأن أشياء Rong Zhao القذرة لا علاقة لها بـ Rong Yanzhe. بصراحة، إنها مجرد منافسة تجارية، وليست غير قانونية. على عكس الحياة السابقة، قتل رونغ يانزي الناس وسجنه وقام بالعديد من الأشياء غير القانونية.

"سوف أحمي نفسي." عرف مو شياوكي ما يعنيه تشو هان بقوله هذا، وعدم قدرته على تقييد الحرية الشخصية لرونغ يانزي يعني أنه قد يصاب بالجنون في أي وقت، مما يهدد حياة مو شياوكي. كان تشو هان قلقًا عليه.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن