بعد وفاة عائلة رونغ، تم تسمية مو شياوكي أيضًا من قبل عائلة رونغ. فتى نحيف وصغير، خجول وغير كفء، لا يستطيع حتى الكلام.
كان لدى الأطفال في Fenglin Garden العديد من مجموعات الدردشة، ورآهم Mu Xiaoke يتحدثون عنه في المجموعة، على الرغم من أن أحدهم ذكره بأن الرب كان أيضًا في المجموعة، إلا أن الكثير من الناس لم يكونوا خائفين. لقد دافع عنه شقيقه الأكبر في الوقت المناسب عندما كانا يتحدثان عن نفس الشيء، وقدم عرضًا جيدًا للمحبة الأخوية.
لكن Mu Xiaoke لم يعد كما كان من قبل. يعامله Mu Kai جيدًا ويتبع Mu Kai بطاعة. إنه يحظر جميع مجموعات الدردشة غير ذات الصلة ولا يزال يتجنب Mu Kai في المنزل. إنه لا يريد حتى النزول إلى الطابق السفلي للتحدث مع مو كاي. تناول كاي العشاء معًا، وقد كتب بوضوح مقاومته على وجهه. وكان لدى Mu Kai أيضًا عذر للتظاهر بالضعف أمام Fu Jiayun و Rong Yanzhe، والافتراء عليه باعتباره الأخ الأصغر الذي كان جاحدًا وناكرًا للجميل.
لو كان Mu Xiaoke من الحياة السابقة، لكان قد هرع إلى Mu Kai وتلعثم أمام Mu Kai، مستخدمًا صوته غير السلس ليجادل مع Mu Kai، كانت النظرية فوضوية وصاخبة، لذلك سيكون أمام Fu. Jiayun و Rong Yanzhe أشبه بمهرج لئيم وسيئ.
ولكن بعد ولادته من جديد، عرف مو شياوكي أنه ليست هناك حاجة للشرح لهذين الرجلين اللذين يحبان الآخرين. لم يحبوه في المقام الأول، ولم يكن من المفيد بالنسبة له أن يجهد عقله ليجعل نفسه قلقًا. الآن، ما يريده Mu Xiaoke هو أنهم جميعًا يكرهونه كثيرًا لدرجة أنهم لا يريدون الاقتراب منه. من الأفضل ألا يقترب منه أحد، فلا أحد يريد ذلك.
قريبًا، سيبدأ مو كاي وفو جيايون المدرسة. المدرسة المتوسطة رقم 1 التي يدرسون فيها هي المدرسة العليا في المدينة. لدى هذه المدرسة قاعدة مفرطة للغاية مفادها أنه يجب على طلاب المدارس الثانوية العليا العيش في الحرم الجامعي بغض النظر عن المسافة التي يعيشون فيها.
وبعبارة أخرى، لم يتمكن مو كاي والآخرون من العودة على الإطلاق.
بالتفكير في هذا، ضحك مو شياوكي عن طريق الخطأ بصوت عالٍ أثناء إرسال مو كاي إلى السيارة.
"على ماذا تضحك؟" قال رونغ يانزي فجأة، مما جعل مو شياوكي يغطي فمه في حالة من الخوف.
نظر Mu Xiaoke إلى Rong Yanzhe في حالة رعب، بدت عيون الغزلان المستديرة بريئة ومثيرة للشفقة، لكن Mu Xiaoke لم يجرؤ على النظر إلى Rong Yanzhe لفترة طويلة جدًا، كان Rong Yanzhe يكره عينيه كثيرًا في الحياة السابقة، حتى عندما كان قال في السرير إنه يريد أن يقتلع عينيه حتى لا يتمكن من التظاهر بالشفقة.
خفض مو شياوكي رأسه ولم يفعل شيئًا، وكانت لغة الإشارة الخاصة به كتابًا مقدسًا لرونغ يانزي، ناهيك عن أن تفكير الشخصين مختلف تمامًا، فلماذا تهتم بالتحدث مع بعضهما البعض؟
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romansaكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...