أرسل مو شياوكي فجأة كلمات لا يمكن تفسيرها، مما جعل تشو هان غير مقبول. لقد اتصل بمو شياوكي مرات لا تحصى، ولكن لم يكن هناك رد. مو شياوكي يختبئ منه، بسبب مظهر رونغ يانزي، هل مو شياوكي خائف جدًا لدرجة أنه يريد قطع العلاقات معه؟ذهب Chu Han إلى مدرسة Mu Xiaoke للبحث عنه مرة أخرى. ومع ذلك، بعد حراسة الطابق السفلي في مهجعه لمدة يوم كامل، لم ير تشو هان مو شياوكي.
"أين أنت، أخبرني بوضوح!"
كانت لهجة تشو هان قاسية، ولم يعجبه مثل هذا الوضع غير المنضبط، ولم يستطع السماح لمو شياوكي بالاختفاء دون أن يقول كلمة واحدة.
اختبأ Mu Xiaoke في فندق بالقرب من المدرسة. عندما رأى أخبار تشو هان، لم يستطع حبس دموعه. يبدو أن قلبه قد تم اختراقه إلى قطع. لم يستطع تحمل تشو هان، لم يستطع حقًا، لكنه لم يستطع أنانيًا، إذا استمر في البقاء بجانب تشو هان، فسوف يدمر تشو هان.
آخر حياة.
لا يزال مو شياوكي يتذكر أنه كان ينبغي أن يكون ذلك عندما تم إرساله إلى ذلك المبنى الصغير غير المعروف الآن، وذلك عندما قام رونغ يانزي بتقييد حريته بشكل أكبر، وضاقت نطاق أنشطته من الشقة الكبيرة في الضواحي إلى غرفة واحدة فقط متبقية الحجم. من الفضاء. قال رونغ يانزي إن هذه كانت عقوبته للهروب.
عندما رأى مو شياوكي الأشجار خلف الشرفة، اعتقد أن رونغ يانزي حبسه في غرفة الضيوف في منزل رونغ.
كان مو شياوكي لا يزال قادرًا على التحدث في ذلك الوقت، وكان يكافح من أجل المساعدة، لكن لم يكن أحد على استعداد لمساعدته. باستثناء مدبرة المنزل التي كانت في رونغجيا لسنوات عديدة لتوصيل وجبات الطعام إليه، لم يكن على اتصال بشخص ثالث على الإطلاق. لم يعجبه مدبرة المنزل، وكان توقيت توصيل الوجبات خاطئًا جدًا، وأحيانًا كان يوصل وجبة واحدة فقط في اليوم. في ذلك الوقت، اعتقد مو شياوكي أن رونغ يانزي قام بتعذيبه عمدًا، ولكن الآن أعتقد أن السبب في ذلك هو أن المكان الذي سُجن فيه كان بعيدًا جدًا، ولم تكن مدبرة المنزل مهتمة بالقدوم لرعايته في الوقت المحدد. .
في ذلك الوقت، كان Mu Xiaoke خائفًا جدًا من Rong Yanzhe لدرجة أنه لم يجرؤ على عصيان Rong Yanzhe على الإطلاق. ولم يكن بوسعه إلا أن يتحمل بصمت مثل هذه الإساءات اللاإنسانية. ازدادت حالة الخادم الشخصي سوءًا، حتى أنه لم يأت إلا مرة واحدة كل يومين. كان الوقت الأكثر رعبًا هو عدم حضور مدبرة المنزل لمدة ثلاثة أيام، مما تسبب أخيرًا في إصابة مو شياوكي، الذي كان يعاني من نقص الطعام، بالصدمة.
بعد عودته من المستشفى، وجد مو شياوكي أن رونغ يانزي يبدو أنه يكرهه أكثر.
في ذلك الوقت، خطرت لدى مو شياوكي فكرة الانتحار، لأنه لم يكن يعرف سبب بقائه على قيد الحياة، ولم يكن هناك سوى الألم في حياته. تم حبسه في غرفة تقل مساحتها عن 20 مترًا مربعًا، دون طعام أو شراب، وأجبر على التعذيب على يد رونغ يانزي. كأداة للتنفيس عن رغبته... هذا النوع من الحياة، لا أمل ولا فرح، فهو لا يعرف حتى كيف نجا منها الآن.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...