46

685 59 1
                                    


مطار واي سيتي.

جاء Mu Xiaoke إلى المطار لتوديع Chu Han مرة أخرى. نظرت عيون مو شياوكي الكبيرة إلى تشو هان، وكانت عيناه مليئة بالتردد والتعلق بتشو هان.

"متى يمكنني العودة في المرة القادمة؟"

في حيرة من عينيه، رفع تشو هان يده، ولكن قبل أن يلمس الجلد الناعم على وجه مو شياوكي، عاد بالزمن إلى الوراء، وسقطت يده بلطف على كتف مو شياوكي، "قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً."

خفض مو شياوكي رأسه بخيبة أمل، ولم يستطع تشو هان إلا أن يضغط على كتفيه، واحتضنه أخيرًا بقوة، "انتظر لفترة أطول قليلاً، سأعود عندما تكبر."

احتضنه مو شياوكي للخلف، وبقي بين ذراعيه عدة مرات، ورفع رأسه، وانسحب من تلك الذراع الموثوقة، ونظر إلى تشو هان باهتمام بتلك العيون اللامعة، "رحلة آمنة، تذكر أنني هنا في انتظارك".

أخذ تشو هان نفسًا عميقًا وقاوم كل أنواع النبضات في قلبه، "أنت أيضًا بحاجة إلى أن تكون بصحة جيدة وأن تعتني بنفسك جيدًا."

عندما سمع مو شياوكي هذا، كادت دموعه أن تنهمر، لكنه ظل متماسكًا، ولم يكن من الممكن أن يكون مثل فرخ صغير لا يستطيع مغادرة العش.

في هذا الوقت، انطلق تذكير الصعود إلى الطائرة في المطار، ولم يتمكن تشو هان إلا من ترك مو شياوكي، واستدار ودخل البوابة.

ولكن هذه المرة عندما غادر، كان تشو هان أكثر مماطلة من ذي قبل، حيث أدار رأسه ثلاث مرات خطوة بخطوة في كل مرة، وكان الطفل لا يزال واقفاً في نفس المكان كما كان من قبل، منتظرًا حتى يكون بعيدًا عن الأنظار تمامًا قبل أن يكون مستعدًا. يغادر.

لوح مو شياوكي بذراعيه بقوة، وكان يستجيب دائمًا لنظرة تشو هان.

عندما كان على وشك الوصول إلى البوابة، ألقى تشو هان نظرة أخيرة على الشكل الصغير، وانفصل بحزم.

وضع مو شياوكي يده ببطء، وشعر بالفراغ في قلبه.

"مو شياووكي؟!"

جاء الصوت الذي صدم مو شياوكي من الخلف، وأدار رأسه لينظر، لقد كان بالفعل رونغ يانزي.

أخذ Mu Xiaoke خطوتين إلى الوراء دون وعي، وأراد البقاء بعيدًا عن Rong Yanzhe، لكنه لم يستطع الرد بشكل أسرع من Rong Yanzhe، لذلك مشى وأمسك بذراع Mu Xiaoke.

اعتاد Rong Yanzhe على تجنب Mu Xiaoke له، لذلك في كل مرة يلتقيان فيها، سيجد طريقة للتقرب من Mu Xiaoke. لذا اعتد على اتخاذ الخطوة الأولى.

"ماذا تفعل هنا، إلى أين أنت ذاهب؟" أدرك رونغ يانزي فجأة أن هذا كان مدخل رحلة دولية، وأصبح أكثر توتراً، "هل ستسافر إلى الخارج، هل ستتجنبني مرة أخرى؟"

أراد Mu Xiaoke إنقاذ ذراعه، لكن لا يمكن مقارنتها بقوة Rong Yanzhe.

"ابن العم، اتركه بسرعة، لقد آذيت شياو كي!" تابع فو جيايون عن كثب، وأمسك بذراع رونغ يانزي لمساعدة مو شياوكي.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن