وفي غضون يومين، أرسل رونغ يانزي رسالة إلى مو شياوكي، "لقد اجتزت المقابلة".
كان مو شياوكي قد بدأ بالفعل سنته الأخيرة في المدرسة الثانوية، وعندما رأى الأخبار من رونغ يانزي، شعر براحة أكبر، "تهانينا".
أجاب رونغ يانزي بسرعة: "هل هذا هو سبب رغبتي في السفر إلى الخارج؟"
عندما قال رونغ يانزي هذا، كان من الواضح أنه يشك في نية مو شياوكي الحقيقية لإقناعه بالدراسة في الخارج. عند رؤية هذا، كان مو شياوكي أيضًا مرتبكًا بعض الشيء. لم يكن يعرف لماذا طرح رونغ يانزي مثل هذا السؤال. هل يمكن أن يكون رونغ يانزي لم يخطط للدراسة في الخارج؟
كان Mu Xiaoke خائفًا من أن يكون Rong Yanzhe متشككًا إذا أجاب ببطء شديد، لذلك لم يتمكن من الرد إلا على عجل: "هل لا تحب حقًا السفر إلى الخارج؟"
قال رونغ يانزي بصراحة إنه لم يعجبه.
"لقد رأيت دائمًا بعض الأحلام الغريبة مؤخرًا، وكل ما حدث في الحلم يحذرني من الابتعاد عنك كثيرًا."
عند النظر إلى هذه الكلمات، شعر مو شياوكي فجأة بشعور سيء في قلبه، وسرعان ما سأل: "ما الحلم؟"
"لا أستطيع أن أقول ذلك، لكنه يذكرني أنني إذا تركتك، فسوف تذهب."
قام Mu Xiaoke بإمساك الهاتف بإحكام، هل يعرف Rong Yanzhe شيئًا ما؟
ولكن ماذا يمكن أن يعرف، وجود تشو هان أو الأفكار في قلب مو شياوكي؟
"مو شياوكي، لقد كنت دائمًا بعيدًا عني. إذا خرجت للدراسة، هل ستجعلني أغيب عن رؤيتك؟"
فكر مو شياوكي لفترة طويلة قبل الرد: "أنا لا أفهم ما قلته، أريد فقط الاستعداد لامتحان القبول في الكلية." قال Mu Xiaoke هذا، لقد كانت مقامرة، إذا كان Rong Yanzhe معجبًا به حقًا، فيجب أن يكون فقيرًا ويثير الشفقة، والطريقة الوحيدة للخروج بالنسبة له الآن هي امتحان القبول بالكلية. إذا جاء رونغ يانزي لمضايقة مو شياوكي فقط بسبب رغبته في الغزو، فيجب أن يعلم أن مو شياوكي سيكون مشغولًا باختبار القبول في الكلية لبقية الوقت، ولا يمكنه الاهتمام بأي شيء آخر، حتى لو كان جاء لتسوية الحسابات مع مو شياوكي، وقال انه لن يعتبر ذلك أمرا مفروغا منه.
صمت رونغ يانزي أخيرًا، بغض النظر عن سببه.
الحياة في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية مزدحمة للغاية حقًا. هناك العديد من الامتحانات الكبرى والصغرى. سرعة الدورة أسرع بكثير من تلك الموجودة في السنة الأولى والثانية من المدرسة الثانوية. عدد لا يحصى من الواجبات المنزلية ساحقة.
يدرس مو شياوكي ما يقرب من 18 ساعة يوميًا، من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، أما باقي الوقت فهو يكفي فقط لتناول الطعام والنوم.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...