29

1K 68 5
                                    

نظر تشو هان إلى المظهر الجاد لمو شياوكي في الفيديو، ولم يستطع إلا أن يضحك، "لا تكن متوترًا للغاية، إنها ليست مشكلة كبيرة، كل ما في الأمر هو أن عائلة رونغ كانت تتنافس مع والدي منذ سنوات عديدة، و لقد فازوا عن طريق الوسائل، لذلك كانت هناك دائمًا بعض المظالم".

حقيقة أن عائلة رونغ استخدمت الحيل لم تفاجئ مو شياوكي على الإطلاق. تتمتع عائلة Rong بمثل هذا الأسلوب من الأعلى إلى الأسفل. اعتقد مو شياوكي أنه وسيم من قبل، ولكن بعد تجربته، أدرك أنهم مجرد متعجرفين. إنه فقط أنه لم يعتقد أبدًا أن شخصًا مبهرًا مثل تشو هان سيتم تقييده من قبل عائلة رونغ، وأن تشو هان، مثله، كان أيضًا شخصًا فقيرًا تضرر من عائلة رونغ...

نظر مو شياوكي إلى تشو هان بمزيد من الحزن، واعتقد أنه ربما كان بسببه أن رونغ يانزي عرف بوجود تشو هان، وأنه هو الذي تسبب في مشكلة تشو هان، وكان الذنب في قلبه لا يمكن وصفه. ! "أنا آسف، لقد لفتوا انتباههم إليك بسببي."

"هل سيفعلون أي شيء لك، هل هناك أي شيء يمكنني أن أفعله لك؟"

بعد أن انتهى مو شياوكي من الكتابة، نظر إلى الأعلى لمشاهدة الفيديو، ولكن بشكل غير متوقع، اصطدم بخط رؤية تشو هان. لقد احمر خجلاً قليلاً، والحماقة جعلت الناس يشاهدونه الآن.

"نعم، علمني لغة الإشارة." "وقال تشو هان بابتسامة.

لقد ذهل مو شياوكي، ماذا كان يقول تشو هان فجأة؟

"علمني لغة الإشارة، حسنًا؟" خفض تشو هان صوته، وتغلغل الصوت العميق والمغناطيسي من أذنيه إلى قلب مو شياوكي، مما جعله يشعر بالحكة والخدر.

ولإخفاء شعوره الغريب، كتب بسرعة: "لماذا تريد أن تتعلم لغة الإشارة؟ يمكنني الدردشة معك عن طريق الكتابة، أو تعتقد أنني أكتب ببطء؟"

سأل تشو هان مرة أخرى: "إذا كان لا يزال من الممكن وصف سرعة كتابتك بالبطيئة، فهل أنا سلحفاة تزحف؟"

عضت مو شياوكي شفتها، "ثم لماذا؟"

"يمكنني الحصول على فيديو جيد معك في المستقبل، فبدلاً من أن تحني رأسك وتكتب، أنا أنظر إلى رأسك الصغير."

غطى مو شياوكي وجهه، ومن المؤكد أنه يعتقد أنه كان بطيئا.

"لكن لغة الإشارة تحتاج إلى القراءة بشكل متكرر. لن يتدرب أحد معك. سيكون من الصعب عليك أن تتعلمها."

"ثم تدرب معي."

اعتبر تشو هان الأمر أمرًا مفروغًا منه، "لقد تعلمته من أجلك، أليس كذلك؟"

احمر خجلا مو شياووكي، لكنه لم يستطع دحض ذلك.

لكن تراجع خطوة إلى الوراء، ولم يتصالح مو شياوكي بعد، وقال جملة أخرى: "يا معلم، أنت تعرف فقط كيف تضايقني!"

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن