89

324 23 0
                                    


انتشر خبر مرض وو يي المفاجئ ووفاته، وكان هناك الكثير من النقاش على الإنترنت. يشتبه الكثير من الناس في أن الأمر لم يكن حادثًا، بل جريمة قتل متعمدة. أما من سيقتل أحد المشاهير الذين فقدوا مكانته في العالم، فهناك احتمالان فقط. الأول هو أنه يعتقد أنها دمرت سمعة الأسرة، والآخر هو أنه يعتقد أن العقوبة ليست قاسية بما فيه الكفاية ويقرر إعدام نفسه دون محاكمة.

حظيت هاتان التخمينتان بشعبية كبيرة على الإنترنت. لسبب ما، أشار شخص ما على الإنترنت بإصبع الاتهام إلى Mu Xiaoke. استمر هؤلاء الأشخاص الأشرار في مهاجمة Mu Xiaoke على الإنترنت، معتقدين أنه ضيق الأفق وشرير، وأنه يمكن أن يكون قاسيًا جدًا مع أخيه، فهو ببساطة ذئب معاصر ذو عيون بيضاء.

تعليقات هؤلاء الأشخاص تقريبًا هي نفسها، كما لو كانت متفق عليها.

مع انتشار الأمر، لاحظ Mu Xiaoke أيضًا أن هؤلاء المتصيدين المجانين قد ذهبوا إلى حساب "Ke Yan handmade" الخاص به لنشر الهراء، وكان من المحتم أن يتشاجر معجبو Mu Xiaoke مع هؤلاء المتصيدين.

لم يرغب Mu Xiaoke في الأصل في الاهتمام بهؤلاء الأشرار، لكن المشجعين تشاجروا مع الآخرين بسببه، وتعرض بعض الأشخاص للهجوم شخصيًا من قبل هؤلاء المتصيدين، ولم يستطع Mu Xiaoke تحمل ذلك.

– الإنترنت ليس مكانا خارج القانون. من فضلك توقف عن مهاجمة الأبرياء. إذا كانت لديك أية شكاوى، فيرجى إبلاغ الإدارة المختصة بدلاً من إهانة الآخرين بشكل متعمد على الإنترنت! إذا كان لا يزال هناك أشخاص يواصلون نشر الشائعات على الإنترنت ومهاجمة أصدقائي باستخدام لغة بذيئة، فسوف أستخدم السلطة التي يمنحها القانون لحماية حقوقي ومصالح أصدقائي.

وضع Mu Xiaoke هذا المقال في مقدمة wbo وx.

أعاد تشو هان نشر منشور مدونة Mu Xiaoke مباشرة، و@شركة المحاماة التي تتعاون معها شركتهم، وطلب منهم المساعدة في جمع الأدلة. منشورات مدونة Chu Han أكثر رعبًا من منشورات Mu Xiaoke، لأن Chu Han ليس Mu Xiaoke. ربما في نظر الكثير من الناس، مو شياوكي مجرد طالب جامعي لم يتخرج بعد، وليس لديه خبرة اجتماعية، واختلف مع عائلته مرة أخرى. الآن، عند النظر إلى مثل هذا الصبي الصغير الضعيف، حتى لو أهانه حقًا، فإنه سيبكي فقط. لكن تشو هان مختلف. رئيس مجموعة يقل عمره عن 30 عامًا ويمكن أن يكون مسؤولاً عن شركة استثمار محلية كبرى، لا يمكن أن تكون كلماته كلمات فارغة!

عندما طلب تشو هان العثور على محامٍ، كان يبحث حقًا عن محامٍ.

لكن بين عشية وضحاها، قامت شركة المحاماة بفرز جميع الأدلة ونشرها على الإنترنت، وأرسلت رسالة محامٍ إلى الأشخاص الإيقاعيين الذين تقدموا للأمام.

وسرعان ما باع "الرائد" الذي كان مليئًا بالسخط الصالح في اليوم السابق وأراد الإطاحة بـ "الجيل الثاني الغني من الذئب ذو العيون البيضاء" حسابه وهرب في اليوم التالي.

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن