تفاجأ Mu Xiangyang قليلاً عندما تلقى الأخبار من Mu Xiaoke. في الآونة الأخيرة، أصبحت حالة مو شياوكي مثل طائر خائف. بغض النظر عمن يكون، فهو حذر للغاية، لكنه الآن يرفض بصراحة، دون أي تعبير ملطف.لم يكن بإمكان Mu Xiangyang إلا أن يشعر بالقلق قليلاً. وكان مشغولا أيضا في الآونة الأخيرة. لم يكن يعلم أن Mu Xiaoke تم استبعاده من المدرسة. أخبره مو كاي أن المعلم ساعد مو شياوكي. بالطبع أراد أن يشكره. ما الذي يجب فعله، وإلا سيتعين على المعلم أن يعامل عائلة مو كذئاب جاحدة ذات عيون بيضاء؟
مثل هذه المسألة بالطبع، لماذا رفض مو شياوكي ذلك بشكل مباشر؟ إذا حكمنا من خلال النغمة، فإن الطفل كان لا يزال غاضبًا.
لم يتمكن Mu Xiangyang من إجراء مكالمات فيديو إلا مع Mu Xiaoke.
شعرت مو شياوكي بالغضب الشديد والأسى عندما رأت المكالمة الهاتفية، لكن كان عليها الرد عليها.
"شياو كي، هل أنت بخير في المدرسة؟"
أومأ مو شياوكي قائلاً: "أنا بخير، لست بحاجة إلى دعوة المعلم تشو لتناول العشاء، فهو لن يعجبه ذلك."
"أيها الطفل، لقد قمت للتو بدعوة المعلم لتناول وجبة. كيف لا يعجبه ذلك؟ إذا كنت حساسًا ولا تستطيع قول ذلك، فسيخبرك والدك. إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك حقًا، فادع شخصًا ما ليقوم بذلك" منزلك، ولن يتم الحديث عنك."
لا يزال مو شياوكي يهز رأسه. بغض النظر عن ذلك، لم يكن يريد أن يتم جر تشو هان إلى التشابك بينه وبين أخيه. علاوة على ذلك، يتمتع تشو هان بأسلوب جيد جدًا وتنمية ذاتية، ويمكنه التعرف على خلفية عائلية جيدة في لمحة. مثل هذا الشخص مستحيل. اهتم بوجبتك أو وجبتين.
خذ عشرة آلاف خطوة إلى الوراء، إذا كنت تريد أن تقول شكرًا لك، فهو من يقول شكرًا لك. ما علاقتها بمو كاي؟
"لا يوجد معلم بهذه الطريقة. لقد فعل أشياء كثيرة، ولا يمكنك قول أي شيء، أليس كذلك؟"
"سأشكره، وسأتولى الأمر بنفسي".
ركز Mu Xiaoke على "الذات"، وكان موقفه حازمًا للغاية، ولم يمنح Mu Xiangyang أي فرصة.
أراد مو شيانغيانغ أن يغضب، لكنه لم يرد أن يغضب حقًا، "ثم سأطلب من شخص ما أن يرسل شيئًا ما، وأنت تعطيه للمعلم. تذكر أن تقول بضع كلمات شكر."
عبست مو شياوكي ووافقت، "أفهم، شكرًا لك يا أبي."
قبل تعليق الهاتف، نظر إليه مو شيانغيانغ، وشعر بالعجز الشديد.
أغلق Mu Xiangyang الهاتف، وفتح الباب، وعاد Mu Kai.
"أبي، هل عدت؟ هل تحدثت إلى شياو كي؟ هل هو في المنزل؟"
هز مو شيانغيانغ رأسه، "قال إن لديه شيئًا ليفعله في عطلة نهاية الأسبوع، لذا لا ينبغي أن يعود."
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Romanceكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...