62

467 37 0
                                    


"السيد مو، ماذا عن شياو كي والآخرين، لماذا يغادرون؟" لقد ذهلت المربية عندما خرجت، ولم يتبق سوى مو شيانغيانغ في القاعة الفارغة. في غضون دقائق قليلة، بدا أن مو شيانغيانغ قد ذهب للقتال. الشخص كله متعب ومحرج. لم تجرؤ المربية على طرح المزيد من الأسئلة.

"ضع كل شيء جانبا، لا تأكل." مشى مو شيانغيانغ إلى الطابق العلوي خطوة بخطوة، وتردد صدى خطواته في الغرفة، وكانت الغرفة فارغة جدًا لدرجة أنه تردد صدى. أدار مو شيانغيانغ رأسه ونظر حوله، ووجد فجأة أن الأسرة قد انفصلت منذ فترة طويلة.

إذا قال مو شياوكي أنه يريد الانتقام لوالدته، فإنه بالتأكيد سيفعل ذلك بمجرد أن قال ذلك. هذا هو مزاج مو شياوكي.

ثم مو كاي و وو يي الأم و الابن...

كان مو شيانغيانغ يعاني من صداع شديد للحظة.

أخذ تشو هان مو شياوكي إلى المنزل، ممسكًا بيد مو شياوكي بإحكام طوال الطريق حتى دخلوا المنزل.

جلس مو شياوكي على الأريكة بصمت. رأى تشو هان أنه كان يفكر في شيء ما، لذلك تركه بمفرده وطهي الوجبة لهما.

بينما كان تشو هان يطبخ، ركض مو شياوكي فجأة واحتضنه بشدة.

لم يكن بإمكان تشو هان سوى وضع الأشياء في يديه، واستدار ونظر إليه، "ما المشكلة؟"

"لقد فكرت في ما يجب القيام به، ولكن من الحقير أن تفعل ذلك." صنع مو شياوكي لغة الإشارة، وفكر في طرق للانتقام، ولكن بغض النظر عما فعله، كان عليه استخدام الأساليب التي كان يحتقرها. لم يكن يعرف ما يجب القيام به. ليس صحيحا.

"ثم سنفكر في الأمر بعد تناول العشاء، وسأساعدك على التفكير في الأمر."

تابعت مو شياوكي شفتيها وأومأت برأسها.

لا يمكن أن يكون مو شياوكي جائعًا، هذه النقطة كان لدى تشو هان دائمًا فهم عميق لها، حتى في مثل هذا الوضع الدراسي المجهد في المدرسة الثانوية، عندما يحين وقت تناول الطعام، هناك أشياء كبيرة لا يمكن أن تمنع مو شياوكي من الذهاب لتناول الطعام. اليوم، كنت أركض ذهابًا وإيابًا أثناء وقت الغداء. على الرغم من أن مجتمع لانغتشاو وحديقة فنغلين لم يكونا متباعدين، إلا أن ساعة الذروة المسائية لا تزال تستغرق الكثير من الوقت. لذلك لم يسمح له تشو هان بالتفكير في أي خطط انتقامية، ودعنا نأكل أولاً.

بعد تناول الطعام، احتضن مو شياوكي جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به وبدأ في كتابة خططه.

شاهد تشو هان بصبر من الجانب.

"الخطوة الأولى هي اكتشاف الحركات الحالية لـ Wu Yi و Mu Kai. يمكنني استخدام عمل Fengyan Studio للتواصل مع Wu Yi، ثم اكتشاف العلاقة بين Wu Yi وهؤلاء الخاطفين."

بعد أن أنهى تشو هان الخطوة الأولى، أضاف له جملة: "دع الجميع يعرفون العلاقة بين وو يي ومو كاي، وتدمير شخصية وو يي".

كان Mu Xiaoke خائفًا من هذه الطريقة. إن فضح العلاقة بين Mu Kai وWu Yi هو بلا شك تدمير عائلة Wu Yi الحالية، بالإضافة إلى مؤسستها الجديدة كزوجة وأم صالحة. وهذا النهج يشبه النهج الذي اتبعه رونغ يانزي في ذلك الوقت. وينطبق الشيء نفسه على مو يان للسينما والتلفزيون.

عانق تشو هان أكتاف مو شياوكي، "لا أريدك أن تقترب من وو يي، غباءك هو أكثر سماتك مشبوهة، ربما تعرف هويتك في ليلة واحدة فقط، كم هي شريرة أمهم وطفلهم، أنا لا." لا أريدك أن تكون في خطر."

"إن فضح العلاقة بين الأم والطفل هو الطريقة الأقل تكلفة والأكثر أمانًا."

"لكن…"

"شياو كي، إذا كنت تريد الانتقام حقًا، فسيتعين عليك مواجهة المزيد من القسوة في المستقبل أكثر من الآن. إذا كنت لا تستطيع أن تكون قاسيًا، فربما لا تفعل ذلك."

نظر تشو هان إلى مو شياوكي، ونظر الاثنان إلى بعضهما البعض. لم يرغب تشو هان في إجبار مو شياوكي على فعل شيء ما، لكنه كان يأمل فقط أن يفكر بوضوح. إذا كان غير راغب في تحمل ألم إيذاء مو كاي والآخرين، فلن يتمكن من البدء. يمكن لـ Chu Han أن يفعل أشياء مثل الانتقام.

عبس مو شياووكي. لقد فهم ما يعنيه تشو هان. إذا أراد الانتقام، كان عليه أن يتحمل الألم أثناء عملية الانتقام، تمامًا كما هو الحال الآن مع تشو هان. لا أستطيع إلا أن تحمل ذلك. صر مو شياوكي على أسنانه، "أستطيع أن أفعل ذلك!"

من أجل والدته المتوفاة، ومن أجل مستقبله، لا يستطيع التراجع! فقط من خلال إرسال والدة مو كاي وابنها إلى السجن، يمكنه الحصول على السلام لبقية حياته. عليه أن يفعل هذا، وعليه أن يفعل ذلك بنفسه!

"طفلي هو في الواقع الأشجع." ابتسم تشو هان بهدوء، وأزعج شعر مو شياوكي كما كان من قبل، وأرسل تشجيعه وراحته.

"الأشياء في صناعة الترفيه، بصراحة، تتعلق بالمال. بعد أن كان مو كاي ووو يي في نفس الإطار، لم يكن هناك أي اضطراب. وبصراحة، تم إنفاق الأموال بشكل جيد."

 Rebirth of the Little Mute  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن