تظاهر Mu Xiaoke بأنه متحمس للغاية، وضحك Mu Kai سرًا على Mu Xiaoke لأنه تم خداعه."ماذا يمكنني أن أكذب عليك الآن، بما أنك تعرف بالفعل ما تريد، ألا يجب أن تعلم أننا وحدنا من يستطيع أن نقدم لك ما تريد؟"
ترددت مو شياوكي للحظة، "أين تريد مني أن أذهب؟"
"أريدك فقط أن تذهب إلى مكان به غرف خاصة. بعد كل شيء، هناك الكثير من الناس هنا." حاول مو كاي إخفاء ذعره. بغض النظر عن ذلك، فإن الأولوية الأولى الآن هي إرسال Mu Xiaoke إلى الفخ. تم ترتيب القوى العاملة في الطابق العلوي، وطالما دخل Mu Xiaoke، فلن يتمكن أبدًا من الهروب من قبضتهم.
حدق مو شياوكي في عيون مو كاي، وتجنب مو كاي ذلك بضمير مذنب.
لكن مو شياوكي تخلى أخيراً عن حذره وأومأ برأسه بالموافقة. "دعنا نذهب."
لكن فو جيايون أوقفهما في هذا الوقت، "شياو كي، لا أعرف حقيقة ما قلته، لكن رونغ يانزي عهد إلي بحمايتك في جميع الأوقات، ولا أستطيع السماح لك بالرحيل". وحيد."
لقد كان مو شياوكي مصدومًا للغاية، رونغ يانزي! كيف عرف رونغ يانزي ما حدث اليوم؟
شعر فو جيايون بالذنب عندما رأى مو شياوكي ذلك، "أنا... غالبًا ما يأتي ليسألني إذا كنت بخير، وأخبرته أنك قادم لتطلب مني الخروج."
"هل تعرف كم مرة حاول أن يؤذيني، كان سيحميني؟ فو جيايون، هل أنت أحمق؟"
كان Mu Xiaoke في عجلة من أمره، لقد بذل قصارى جهده بالفعل لتجنب Rong Yanzhe، لكن Fu Jiayun أراد مساعدة Rong Yanzhe، متى أصبح الاثنان قريبين جدًا!
"الأخ يانزي..." أصيب مو كاي بالذعر، لماذا ظهر رونغ يانزي فجأة!
"شياو كي، بغض النظر عن مقدار توبيخنا، سأستمع إليه. قال ابن عمي إنه لا يمكن لكما أن تكونا بمفردكما."
"هذا أمر بيننا أيها الإخوة، ليس من حقكم التدخل". أمسك Mu Kai بيد Mu Xiaoke، محاولًا سحب Mu Xiaoke إلى جانبه، لكن Mu Xiaoke أخذ زمام المبادرة في النضال بمساعدة Fu Jiayun، ولا تزال جهود Mu Kai تذهب سدى.
في هذا الوقت، رن الهاتف الخلوي لمو شياوكي، وسرعان ما فتحه مو شياوكي ليرى أنه كان مكالمة تشو هان!
لكن تشو هان أغلق الخط بسرعة، ثم أرسل رسالة: "شياو كي، تعال معه".
كلمات تشو هان سكنت قلب مو شياوكي، لقد انتهى الأمر!
دفع مو شياوكي فو جيايون بعيدًا، وأشار إلى مو كاي: "قُد الطريق."
أصبح مو كاي متحمسًا على الفور، وقاد مو شياوكي للسير في الاتجاه المحدد مسبقًا، بينما تبعهم فو جيايون طوال الوقت.
ومع ذلك، استمرت إثارة مو كاي فقط حتى اللحظة التي دفع فيها باب الصندوق مفتوحًا. عندما رأى الوضع داخل منطقة الجزاء بوضوح، تراجع إلى الوراء في حالة من الذعر. لكن مو شياوكي أمسك به، وظهر عدد قليل من الحراس الشخصيين خلفهم، ودفعوا مو كاي، ودفعوه بالكامل.
أنت تقرأ
Rebirth of the Little Mute ✔️
Storie d'amoreكان Mu Xiaoke أحمق في حياته السابقة، فهو وشقيقه الأكبر يحبان Fu Jiayun. إنه أبكم قليلاً وهو فاشل تماماً، فكيف يمكن للشخص الآخر أن يختاره؟ لم يكن عليه أن يتنافس مع أخيه الأكبر، أو يتزوج من رونغ يانزي كبديل لأخيه الأكبر، وإلا لما مات وحيدًا في البرية...