الفصل 1: أي طفل أزرق يرتدي التنانير؟

1.7K 63 4
                                    


"أنا أتطوع لأصبح الجلاد التاسع والتسعين لنظام" القائد الأعلى الشرير في العالم ". أقسم أن أبقى مخلصًا للأشرار إلى الأبد وأن أساعدهم في جميع مساعيهم ، وأن أعامل الشرير على أنه إيماني الوحيد ، وأن أقدم تعاطفي وطاقتي بالكامل للشرير ، وأن أبدأ في تلبية معيار كوني أخ صغيرًا . أقسم على الشيطان ، باي تشي. أدى اليمين في الخامس عشر من أغسطس 2000 م. 

استخدم النظام نغمة ميكانيكية مسطحة لإنهاء قراءة الإفادة أمام عينيه ، وتحدث بصوت منعزل ، "هل تفهم؟"

 قام باي تشي ، الذي كان يتضور جوعاً ومغطى بملابس ممزقة لعدة أيام ، بفرك شحمة أذنه المتدلية وتساءل ضعيفًا ، "هل هناك أشياء لأكلها إذا فهمت؟" 

"طالما أنجزت المهام ، فلن يكون لديك طعام تأكله فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا المال لشراء ملابس لارتدائها. يمكنك حتى الخروج من هذه الحفرة الصغيرة والعيش في فيلا فاخرة. الفرص لا حصر لها! " استخدم النظام نغمة متموجة لقراءة النص المليء بالعاطفة ، ومد يده الجليدية الكبيرة والحديدية لتلمس رأس باي تشي. "يمكنك أيضًا كسب فرصة للتواصل الوثيق مع الشرير دارين * . لا يمكن أن تكون أكثر ربحية ، أليس كذلك؟ "

[دارين هو عنوان لاحترام الرؤساء]

لم يسمع باي تشي النظام يتحدث على الإطلاق. امتلأ عقله بالنظام الذي يردد "المال ، المال ، المال". 

منذ أن استيقظ بوقاحة من أرض أحلامه قبل سبعة أيام على يد مضرب صاخب دفعه بعيدًا عن مسكنه في الكهف ، لم يكن لدى باي تشي لقمة يأكلها. لم يكن جائعًا في الماضي بعد السبات لمدة 200 عام ، ولكن يمكن بسهولة العزف على قرقرة معدته الحالية على آلة موسيقية. 

بصفته شيطانًا عظيمًا ، كان باي تشي قد فكر بالطبع في اتخاذ الطريق السهل عن طريق سرقة الآخرين لكسب لقمة العيش ، لكن أول شخص قابله عندما خرج من الكهف كان رجلاً ملتحًا كبيرًا. كان وجهه شرسًا ويحمل سكينًا يستخدم في تقطيع اللحم. أذهل باي جي صوت سكينه وهو يخاف بشدة من إلقاء نظرة قاسية على شخصياته الحقيقية التي كادت تظهر.

الجنس البشري شرير للغاية. كان هذا أول شيء تعلمه باي تشي بعد الاستيقاظ.

تتمثل مهمة النظام في إحضار المضيف إلى كل مستوى من مستويات الوجود ككائن يعرض حياته ولا يخاف من الصعوبات التي يواجهها الشرير ، ويتلقى راتباً عند عودته من الموت. هل المضيف يفهم أم لا؟ "

النظام يتجاذب أطراف الحديث باستمرار. رمش باي تشي. لقد تخلص من السؤال الذي كان أكثر قلقًا بشأنه ، "هل الراتب مثل المال؟"

توقف النظام بشكل مفاجئ ، "بالطبع. هذه الوظيفة هي مهنة ذات رواتب عالية ، ولا داعي للقلق بشأن المسائل المالية على الإطلاق ".

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن