بعد مرور وقت غير محدد، أنهى باي تشي تناول الحلوى ونام وهو ممتلئ المعدة. ثم انطلقت العربة عبر بوابة السماء الجنوبية ثم تباطأت تدريجيًا حتى توقفت.لف شين تشي هان يديه تحت ذراعي باي تشي وسحبه لأعلى برفق. وقف الخدم على جانبي العربة ورفعوا أذرعهم باحترام. خطى شين تشي هان متجاوزًا الكرسي القابل للطي الذي قدمه الخدم ونزل ببطء. قبل أن يفعل أي شيء آخر، خفض رأسه ليفرك برأس باي تشي، وبعد ذلك فقط نظر إلى الأمام بازدراء.
منذ سنوات عديدة، تسببت الحرب بين العوالم الخالدة والشيطانية في تكبد كلا الجانبين خسائر فادحة. ونتيجة لذلك، رغب كلا الجانبين الآن في الحفاظ على علاقات جيدة، على الأقل ظاهريًا. تمامًا كما لا يختلط الماء بمياه النهر، فقد حافظوا على مسافة بينهم وبين بعضهم البعض، مما سمح بالتعايش السلمي. صادف هذا الوقت من العام عيد ميلاد الإمبراطور السماوي، وتم إرسال الدعوات إلى العوالم الثلاثة. كان شين تشي هان من بين المدعوين.
مع باي تشي بين ذراعيه، تبع شين تشي هان الخالد الصغير الذي أُرسِل لاستقباله. عندما دخلا إلى المأدبة، استيقظ باي تشي ونظر حوله بفضول بعد التمدد.
قام شين تشي هان بلمس أذنيه المرتعشتين بصمت، واختار مكانًا للجلوس، ووضع باي تشي على الطاولة. سأل بصوت منخفض، "مهتم؟"
أومأ باي تشي برأسه.
لقد فهم شين تشي هان ما يعنيه. "هذا هو عالم الخلود. نحن هنا للاحتفال بعيد ميلاد الإمبراطور السماوي."
"عالم الخلود؟" فكر باي تشي في القليل من الخالدين الذين رآهم من قبل. كان معظمهم منعزلين ويبدو أنهم مرتفعون جدًا فوق هذا العالم لدرجة أن أحدًا لن يجرؤ على الاقتراب. تحول باي تشي نحو شين تشي هان، وأصبحت تحركاته أصغر كثيرًا.
بدا أن شين تشي هان قد استشعر ضبط النفس الذي أبداه باي تشي، فقال له: "لا داعي لضبط نفسك. بعد كل شيء، أنا هنا". ثم قال بلمحة نادرة من الفخر: "أنا قوي جدًا".
أومأ باي تشي برأسه وتمدد على الطاولة، وركز نظراته على شين تشي هان.
وبعد فترة قصيرة، بدأت مأدبة عيد الميلاد. وارتطمت الكؤوس بالزجاجات بينما تدفق النبيذ، وتزينت بالغناء والرقص.
مرتدية الحرير واللؤلؤ في شعرها، بدأت أصغر أميرة وأكثرها تفضيلاً لدى الإمبراطور السماوي رقصة أنيقة في الفناء، وحركتها الرشيقة جذبت انتباه الخالدين المحيطين بها. كان مظهرها ساحرًا، وكانت ابتسامتها أجمل من الزهور المتفتحة. عندما شعرت شي مينغ يو بأن انتباه الجميع ينجذب إليها، ازدادت الابتسامة على وجهها عمقًا.
ظل شين تشي هان هادئًا في مقعده، يقشر الليتشي لباي تشي. أكل باي تشي كل الليتشي في قضمة واحدة وبصق البذور دفعة واحدة. وضع يديه على كأس النبيذ الذهبي بجانب شين تشي هان، لكن شين تشي هان سحب يديه بعيدًا بصمت.
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...