"صحيح." أشار النظام بفخر شديد إلى الكتاب الذي بين يديه: "هذه تحفة فنية قمت بنسخها عمدًا من أحد المواقع الأدبية الشهيرة في القرن الحادي والعشرين. مع العديد من القراء والمراجعات الإيجابية، يضمن كتاب المساعدة الذاتية هذا تجربة الإقامة في إجازة في المنزل. يجب قراءته لمغازلة موضوع عواطف المرء بنجاح.
كانت كلمات النظام مليئة بالفخر. بينما كان باي تشي يستمع ويستمع، شعر أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا.
"لكن... عمي". لقد تحدث قائلاً: “في كل مرة توصيني بشيء ما بهذه الثقة، ينتهي بي الأمر دائمًا بالتحريض."
"بالتأكيد لن يتم خداعي مرة أخرى."
عند سماع ذلك، ارتجفت يد النظام التي كانت تحمل المئزر الصغير قليلاً: "يا ابن أخي، أنت في الواقع تشك بي!"
أومأ باي تشى بلا خجل.
"أنت-!" لقد شعر نظام واحد ناضج معين أن كرامته قد عانت من تحدي شديد، مما أدى إلى غضبه الشديد لدرجة أنه قفز على الفور إلى ارتفاع ثلاثة أقدام:
"كيف يمكن أن يكون لشيء قمت بإعداده بعناية شديدة مشاكل، فالقضايا كلها عليك، لو كان شخصًا آخر، أقسم أن كل شيء سيكون على ما يرام."
"هل هذا صحيح؟"
"بالطبع!"
"ثم..." لعق باي تشي شفتيه: "أليس من الأفضل أن يرتدي شخص آخر ساحة الخادمة؟"
"هن، حسنًا إذن." قال النظام بازدراء: "فقط قم بتزويد شخص نثق به معًا ليرتديه".
"سهل جدا." أمال باي تشي رأسه: "ألا يوجد شخص مثل هذا أمامي؟"
النظام: "أين؟"
……
اليوم المقبل.
أشرق ضوء الشمس من خلال رؤوس الأشجار، وتسلل من خلال الأوراق المزدحمة. قاد جيسيوس حصانه الأبيض إلى النهر ليسمح له بشرب الماء. لقد كان يخطط فقط للراحة قليلاً قبل مواصلة رحلته لإنقاذ الأميرة عندما جاء صوت حفيف من خلفه.
أصبح على الفور في حالة تأهب. في غمضة عين، استل سيفه ونظر خلفه، وكانت لهجته تحمل عدة تلميحات تحذيرية:
"من هناك؟"
امتدت قدم ببطء من الشجرة خلفه وكانت سميكة مثل عدة أشخاص. ضيق جيسيوس عينيه، وقبل أن يتمكن من الاقتراب، ظهر جسم مستدير سمين.
مع وجه مستعد لمواجهة الموت، قام النظام بتقويم شعره المستعار بشكل عرضي وتنعيم التجاعيد على مئزره الزهري الصغير. لوى خصره وهز رأسه كما لو كان يرقص، وسار في موجة:
"مرحبا، أنا خادمة، واسمي دورا. كنت أنا وسيدي نمر للتو وأردنا أن نكون أصدقاء معك حتى نتمكن من السفر معًا لبقية رحلتنا."
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...