"المستوى العام للأداء في هذا الاختبار ليس سيئًا. لقد كان أداء معظم الطلاب جيدًا، ولكن -، غيّر مدرس اللغة الإنجليزية الأصلع نبرته: "هناك شخص غريب في فصلنا."
"من بين سبعين سؤالاً متعدد الاختيارات، كان تسعة وستون سؤالاً خاطئًا. كان قسم ملء الفراغات النحوية وقسم "تصحيح الجملة" فارغين تمامًا، وكان قسم "تلخيص التركيبة الإنجليزية" عبارة عن نسخة حرفية من النص. "رائع حقًا،" أخرج مدرس اللغة الإنجليزية ورقة امتحان مغطاة بعلامات X الحمراء، وكان غاضبًا لدرجة أن يديه اهتزتا:
"أعتقد أن صفنا لديه مثل هذا الشخص الموهوب!"
عند رؤية المعلم الغاضب ذو الوجه الأحمر، ضحك النظام بشدة لدرجة أنه تدحرج على الأرض: "هاهاهاها، تلك الإجابات تم تقديمها من قبل هذا الغبي! هاهاها، أنت تقتلني…”
بمجرد أن قال النظام هذا، ظهر صوت مليء بالغضب فجأة في المقدمة:
"تشي سيليو! خذ تحفتك وقف في المقدمة!"
توقفت ضحكة النظام: "..."
رمش باي تشي، ودفع كرسيه للخلف بكشط، ووقف في المقدمة بتعبير يفتقر إلى أي فهم للموقف.
ربما كان مدرس اللغة الإنجليزية قد غضب بشكل تجاوز حدوده لأنه استغرق وقتا طويلا قبل أن يبدأ الفصل. نظر باي تشي إلى الطلاب الجالسين في مقاعدهم والذين أرادوا الضحك لكنهم لم يجرؤوا على ذلك، وهو يخدش رأسه بارتباك:
"عم-"
"لا تتصل بي عمي." قاطع النظام باي تشي : "ليس لدي ابن أخ مثلك، مما يحرج نفسك كثيرًا لدرجة أنه من الأفضل أن تكون في الفضاء الخارجي."
خفض باي تشي رأسه، وشعر بالظلم الشديد: "ألم تكن أنت الشخص الذي طلب مني أن أكتب أي شيء... لا أستطيع فهم أي من تلك التمايلات..."
"هذه حروف إنجليزية، وليست متعرجة." قال النظام: "أيضًا، كانت جميعها أسئلة متعددة الاختيارات، كيف خمنت واحدًا منها فقط بشكل صحيح؟"
"أنا لا أعرف أيضًا..." أصبح صوت باي تشي أكثر هدوءًا: "كان هناك الكثير من الخيارات، لقد اخترت أي شيء."
قال النظام على وجهه: "توقف عن الكلام، سيعتقد الآخرون أن جينات عائلتنا سيئة".
لذلك توقف باي تشي عن الكلام ووقف مطيعًا بعيون واسعة طوال فترة الفصل بأكمله. عندما رن الجرس، أخذه المعلم إلى مكتبه ليتم توبيخه لفترة أخرى، ولم يطلق سراحه إلا عندما تعب فم المعلم.
وهكذا، عاد باي تشي إلى الفصل الدراسي لإجراء امتحانه. بمجرد دخوله كان محاطًا بالناس. هز لو لو قبضته بإعجاب:
"المدير يستحق أن يكون رئيسًا، فهو يتحدث عن هذا بثقة حتى عند إجراء الامتحانات. أيها الرفاق، تعلموا من الرئيس!"
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...