عندما ترك جي غويشين باي تشي، كانا قد أمضيا بالفعل سنوات عديدة معًا. بعد وفاته، عاد باي تشي وحده إلى المدرسة منذ كل تلك السنوات الماضية.
كان الموسم الدراسي قد بدأ للتو، وكان الطلاب الذين يأتون ويذهبون صغارًا وغير ناضجين مثل جي غويشين وهو في ذلك الوقت.
كما تغير معظم المعلمين. لقد توفي أيضًا مدرس الفصل الذي كان يسحب لو لو دائمًا للوقوف كعقاب في مكتبه منذ فترة طويلة. شاهد باي تشي بهدوء لفترة من الوقت، ثم تذكر فجأة عام امتحانات الكلية الوطنية، كيف شارك جي غويشين لحظة رقيقة معه في زاوية المبنى الأكاديمي أثناء عودتهما من ساحة المدرسة.
كانت سماعات الأذن تشغل مواد دراسية مسجلة. تم وضع أحد الطرفين في أذن باي تشي، والطرف الآخر مع جي غويشين، وكان الحبل الأبيض يربط بين الشابين الواقفين كتفًا إلى كتف. خلال موسم الأمطار هذا على أشجار البرقوق، هطل المطر الخفيف على شكل رذاذ؛ مع مظلة في يد واحدة، انحنى جي غويشين إلى الأمام، ومع ثني ساقيه قليلاً، قبل باي تشي بخفة ولطف.
في تلك اللحظة، كان الوقت قد وصل إلى طريق مسدود. لم يكن من الممكن سماع سوى الأنماط الناعمة لقطرات المطر المتساقطة.
وفي تلك اللحظة، توقف الآخرون عن الوجود. كان الأمر كما لو أن ساحة المدرسة تحتوي على اثنين منهم فقط.
لقد حملت تلك اللحظة أنقى وأشد مشاعر الحب الشاب، المولود من براءة طفولية. لقد أدرك فجأة حينها أن هذه المشاعر كانت متجذرة بعمق قبل وقت طويل من التعرف عليها.
……
في النهاية، عاد باي تشي بهدوء إلى العالم الحقيقي بمفرده. قام النظام بسحب الشيطان الصغير، الذي كان رأسه منخفضًا ولم يكن يتحدث، من يده طوال الطريق إلى منزلهم الجديد.
"لا تشعر بالسوء بعد الآن يا ابن أخي!" ربت النظام على رأسه: "لقد عدنا إلى العالم الحقيقي، انظر إلى المنزل الكبير الذي يمكننا العيش فيه الآن!"
عندها فقط رفع باي تشي رأسه ونظر حوله وتجمد للحظة.
كانت الجدران مغطاة بورق حائط يُظهر غابة مورقة، وكان هناك العديد من النباتات الموضوعة في أصص معلقة بشكل مبهج حول الجدران. ملأت المساحات الخضراء الوفيرة المنزل بأكمله بالحيوية.
عندما تقدم باي تشي ببطء إلى الأمام، اندهش من أضواء الليل الكريستالية المرتبة على السقف. طائرة ورقية ملونة معلقة من النافذة الخشبية، ترفرف في مهب الريح.
جلست دمية دب ضخمة على الأريكة. جلس باي تشي القرفصاء ورأى أن مشغل DVD كان مليئًا بالعديد من الرسوم الكاريكاتورية.
خفق قلبه فجأة، واستدار على الفور وقال بإلحاح شديد: "من قام بتزيين هذا المنزل!"
تجمد النظام للحظة ثم قال بعد فترة: "لقد فعلت".
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...