الفصل 4: رائحة ضوء الشمس.

292 36 0
                                    

ربما الشتاء ليس موسمًا جيدًا حتى الآن. نظر دو هوايان إلى المساحة الشاسعة من البياض خارج النافذة، وهو يفكر في المكان الذي يجب أن يذهبوا إليه حتى يتمكن السيد الشاب من الاستمتاع دون أن يشعر بالبرد. ثم قام شخص ما بسحب زاوية سترته. 

أمسك باي تشي ببعض الأقراص المهملة، وفتح فمه بحذر شديد.

"أنا، هل يمكنني إلقاء نظرة على الأقراص الخاصة بك؟"

أومأ دو هوايان على الفور بالموافقة، ثم ألقى نظرة خاطفة على الأشياء التي كان يحملها باي تشي. في جزء من الثانية، تجمد في كل مكان.

……انتظر لحظة، أليست هذه الأشياء لتشاهدها ابنة أخته الصغيرة البالغة من العمر عامين؟ 

ماذا يعني جيانغ جيو؟

فكر دو هوايان سريعًا في الأمر: لا، هدفه بالتأكيد ليس مشاهدة هذه الأقراص الطفولية، هدفه بالتأكيد هو......

تومض فكرة بسرعة في ذهن دو هوايان، وأضاءت عيناه على الفور. 

كان واضحا.

لقد فعل جيانغ جيو ذلك من أجل البقاء في منزله.

شعر دو هوايان أنه رأى أفكار باي تشي. لقد سعل عدة مرات، وربما يهزمه في لعبته الخاصة.

"يشرفني أن السيد الشاب يحب ذلك."

قام على الفور بتشغيل التلفزيون، ودفع الأقراص إلى المشغل. في الوقت نفسه، ألقى نظرة خاطفة على باي تشي المتحمس الذي كان يجلس على الأريكة.

انظر، يبدو متحمسًا جدًا، ولا بد أنه سعيد سرًا لأنه يستطيع البقاء في منزلي لفترة أطول.

سكب دو هوايان كوبًا من الشاي لـ باي تشي. استدار وأخذ كتابًا، ثم دخل إلى الشرفة، وهو لا يزال يفكر في ذهنه.

من المستحيل على الإطلاق أن يستمر جيانغ جيو لفترة طويلة مع هذا النوع من الأقراص، بالتأكيد سيطلب منه إخراجه.

تغيرت شاشة التلفزيون وتغيرت، ووصل الماء الموجود في زجاج دو هوايان إلى القاع تدريجيًا. مع مرور الوقت، وقلب صفحة أخرى من الكتاب، لم يتمكن دو هوايان من تحمل ذلك ونظر سرًا داخل الغرفة. 

جلس باي تشي على الأريكة بطريقة جيدة، وابتسمت زاوية فمه، كما لو أنه التقى بشيء يمكن أن يكون سعيدًا به بشكل خاص. واصل دو هوايان النظر إليه، وفجأة رأى الرجل يدير رأسه، وأصبحت عيناه على اتصال مباشر بعينيه. 

قبل أن يتمكن دو هوايان من الرد، ابتسم باي تشي فجأة، وأظهر غمازتين صغيرتين. 

كان هناك شخص معين كان يختلس النظر وكانت يده ترتعش وقام على الفور بضرب زجاجه. 

أصيب باي تشي، الذي شاهد العملية برمتها، بالذعر ودهس على عجل. لكن دو هوايان كان قد وضع الزجاج بعيدًا بالفعل، وبتعبير هادئ، تحدث.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن