غادر على عجل بعد أن قال ذلك، وترك المساعد في مكانه.
نزل دو هوايان من المصعد، وكانت خطواته منسمة. لقد فكر فيما إذا كان يجب عليه شراء هدايا لـ جيانغ جيو أثناء رحلة العودة الليلة أم لا عندما ظهر ظهر مألوف أمام عينيه. توقفت خطى دو هوايان.
كان باي تشي رابضًا على الدرج خارج الباب، وكان ببغاء رمادي يقف على كتفه. ونظروا معًا بهدوء إلى الشارع المقابل في حالة من الملل.
سعل واستدار الرجل والطائر في نفس الوقت، ونظرا إليه بعينيهما الخرزيتين.
ضحك دو هوايان فجأة بصوت عالٍ وانتظر حتى وقف باي تشي وضرب مؤخرة رأسه قبل أن يكبح قليلاً من ابتسامته. مشى وهو يحمل باي تشى.
"هل انتظرتني حتى أعود إلى المنزل؟"
أومأ باي تشى.
لقد شعر دو هوايان أن كل تعب اليوم قد اختفى دون أن يترك أثرا في لحظة. فرك رأس باي تشي، وأعاد الرجل إلى الخلف. "لماذا لم تدخل؟ لماذا انتظرت في الخارج؟ "
أجاب باي تشي بطاعة: "كنت خائفًا من أن أزعجك وهناك أشخاص بالداخل. الشمس في الخارج، وأنا مرتاح في الشمس."
"كان دودو مرتاحًا جدًا أيضًا،" بعد أن قال ذلك، أشار أيضًا إلى الببغاء الرمادي إلى الجانب.
رفرف الببغاء بجناحيه ردا على تلك الكلمات.
كان الدفء في عيون دو هوايان. لقد أمسك بيد باي تشي بشكل أكثر إحكامًا، وسأل عن أفكاره أثناء سيره.
"لقد كنت مشغولاً للغاية مؤخرًا، هل يمكنك الانتظار لبعض الوقت؟"
أومأ باي تشي برأسه قائلاً: "إنها ليست مشكلة، سأنتظر بقدر ما تريد!"
لقد كان في الأصل الأخ الأصغر للشرير الطيب. الآن، كان الشرير بعيدًا جدًا عن نهايته البائسة ولديه أيضًا حياته المهنية الخاصة، فكيف لا يدعمه باي تشي؟
"هل يمكنني إرسال الأموال إليك؟ لدي الكثير من مصروف الجيب."
سحب باي تشي زاوية سترته وابتسم دو هوايان بلا حول ولا قوة، "حسنًا، إذن من الآن فصاعدًا، ستكون أكبر داعم مالي لي والأول في الصف في جميع الأوقات، حسنًا؟"
خفض باي تشي رأسه وضحك بحماقة.
"دو هوايان."
"نعم؟"
"أنت حقًا لطيف"، فكر باي تشي لفترة من الوقت، وهو يتحدث بجدية شديدة.
لم يتحدث دو هوايان عندما سمع ما قاله، لكن خطواته أصبحت أخف فأخف. تحرك باي تشي، راغبًا في رؤية رد فعله. ومع ذلك، تم ضربه على جبهته بيد كبيرة.
ثم جاء صوت دو هوايان، "لقد فهمت ذلك، وأنا معجب بك أيضًا."
"آه؟" تحسس باي تشي جبهته بيده، قائلاً: "قلت إنك لطيف حقًا الآن، وليس أنني معجب بك. لماذا قلت "أيضا"؟"
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...