نام باي تشي طوال الطريق حتى الفجر، وكان الإنذار فقط هو الذي أيقظه من عشه. قفز النظام بجانبه، وتحدث إليه على مضض:
"ألم تقل أنك ستعيد جي غويشين إلى المنزل؟"
شق باي تشي طريقه للخروج وفرك عينيه: "ألم أرسله؟"
"لقد حملك إلى الطابق العلوي من هناك، ومن الواضح أنه هو الذي أرسلك، أليس كذلك؟ حتى أنه قام بخدمة وضعك في السرير، حياتك هذه مريحة حقًا”.
"آه؟" كان باي تشي في حيرة من أمره: "أنا، لقد نمت؟"
أومأ النظام برأسه: "وإلا؟"
عند سماع ذلك، شعر باي تشي بالحرج قليلاً: "أردت في الأصل حمايته وهو في طريقه إلى المنزل، ولكن..."
"لكن؟"
خفض باي تشي رأسه وضحك: "كان حمله لي مريحًا جدًا في الواقع."
النظام: "...اذهب إلى الفصل."
لم يقل باي تشي بحكمة أي شيء لاستفزاز نظام العم أكثر. لقد قام ببساطة بتعبئة حقيبته المدرسية بعناية، وأخذ بضع قطع من الخبز أمام الأب تشي والأم تشي، وتظاهر بأنه طبيعي ثم ركض إلى المدرسة. بمجرد دخوله بوابة المدرسة، اصطدم بشخص معين في قلبه وعقله.
"جي غويشين، صباح الخير!"
أسرع باي تشي في خطواته الأخيرة ليركض نحوه، ويستقبله بسعادة: "قال والداي إنك أنت من أعادني إلى المنزل الليلة الماضية."
"أون." أجاب جي غويشين: "لقد فات الأوان، ليس عليك أن تشكرني".
"…أوه." أومأ باي تشي برأسه، ثم سأل فجأة مرة أخرى: "ثم عندما كنت تحملني، كيف شعرت؟"
"كيف كان شعوري؟" لم يتفاعل جي غويشين بعد: "هل تريد إنقاص الوزن؟"
"هذا - هذا هو -" فكر باي تشي لبعض الوقت: "هل تريد أن يكون لديك نوع أكثر حميمية من الاتصال معي؟"
سكت جي غويشين لبضع ثوان، ثم مد يده على الفور ليضرب رأسه: "ماذا تفكر طوال اليوم؟"
أطلق باي تشي "ao" وغطى رأسه: "لا أفكر في أي شيء..."
كان على وشك أن يشرح أنه يريد فقط تقريب علاقتهما عندما اهتز الهاتف الموجود في جيبه فجأة.
أخرج باي تشي هاتفه ونظر إليه، وأدرك أنه كان إشعارًا من شركة Tencent. لقد عبس وكان على وشك رفض ذلك عندما تذكر فجأة شيئًا ما، وانتقل على الفور إلى صفحة جهات الاتصال، ومد يده ليرى جي غويشين:
"لقد أضفتك كصديق منذ بضعة أيام، لماذا لم ترد عليّ حتى الآن؟"
ألقى جي غويشين نظرة سريعة قائلاً: "أنا لا ألعب مع وسائل التواصل الاجتماعي، إذا حدث شيء ما اتصل بي."
"آه" وسمعته باي تشي يقول مرة أخرى: "ولكن إذا كنت مهتمًا بهذا، فيمكنني فقط أن أعطيك كلمة مرور Tencent الخاصة بي."
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Comédieبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...