كانت يدا باي تشي على وركيه. حدب وأنفه مقلوب للأعلى وهو يذكر الفرار بثقة.
لم يكن وين تشو زي متأكدًا مما سيقوله: "..."
"صاحب السمو، لا تمزح."
تنهد وهو يفرك رأس باي تشي: "عد الآن. كن مطيعا."
"أنا لا أمزح، أنا جاد." كان وجه باي تشي مهيبًا وهو يشير إلى النظام الذي يقف بالقرب منه: "لا تنتبه إلى قبحه، فهو في الواقع قوي حقًا. يمكن أن يساعدنا على الهروب."
أومأ النظام على الفور: "هذا صحيح، أنا رائع للغاية." وبعد لحظة، وجد الأمر مريبًا: "انتظر، من هو القبيح؟"
وين تشو زي الذي وجد النظام غير موثوق به بشكل متزايد: "..."
"صاحب السمو، أنا -"
"إذا كنت ستقول شيئًا عن أن كل شيء من أجل مصلحتي، فسأغضب،" قاطعه باي تشي. "وين تشو زي، أنا أقول لك الحقيقة. بدونك، لبقية حياتي لن أكون سعيدًا مرة أخرى."
عض باي تشي شفته، ومد يده ببطء: "الآن بعد أن عرفت هذا، هل ستظل مصرًا على البقاء هنا؟"
الشخص الذي يقف أمام عينيه يمد يده بعناد وحزم. بعد التحديق بهدوء للحظة، تذكر وين تشو زي فجأة شخصية باي تشي في اليوم الذي تم القبض عليهم فيه.
بعناد شديد، يمسك بسكينه بإصرار شديد ويقف أمامه بحماية، ويدافع عنه بثبات حتى الموت.
ويبدو أنه كان دائما مثل هذا.
سواء كان ذلك يخاطر بحياته لإنقاذه في مواجهة الخطر، أو سواء كان يعلن عن مشاعره تحت أعين الجمهور المحدقة، أو حتى الآن، يمد يده إليه ببطء عندما يكونون محصورين في الزاوية، يبدو أنه طالما أمسك بيده، يمكنه ترك كل شيء وراءه.
عواطف باي تشي - بدا أنه طالما وضع رأيه على شخص ما، فإنه سيتغلب على أي عقبة مهما كانت خطيرة وصعبة.
ظهرت فكرة غريبة في ذهنه. أخذ نفسا عميقا قبل أن ينفجر في الضحك بصوت عال.
رائع رائع. هذا العالم كان لديه هذا النوع من الأشخاص، مقدر له أن يأتي إلى جانبه.
تجاربه السابقة التي حاصرته ذات يوم لم تعد مخيفة بعد الآن. تحركت عيناه قليلاً عندما فكر فجأة في هذا الاحتمال.
وربما علمت السماوات أن حبيبه كان طيبًا جدًا، فأعدت التجارب لنفسه حتى يجتازها. بمجرد أن اجتاز تلك التجارب - عندما أصبح قويًا بما فيه الكفاية - أرسلت له السماء حبيبه، ولبقية حياته، سوف يحب ويحب فقط.
مدّ وين تشو زي يده وأمسك بيد باي تشي بإحكام: "آسف حقًا... فلنغادر."
أشرق باي تشي على الفور، وفتح معدة النظام بحماس. لقد تجعد وسحب وين تشو زي إلى الداخل.
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
فكاهةبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...