الفصل 7

177 23 1
                                    

كانت الصورة الرمزية لـ جي غويشين هي رأس البطريق الافتراضي لشركة Tencent. بمجرد رؤيته، شعر باي تشي بالسعادة.

"عمي، يستخدم جي غويشين نفس الصورة الشخصية التي أستخدمها."

ألقى النظام نظرة فاحصة، ووجد أن هذا هو الحال بالفعل، وقال مازحًا: "لم أتوقع أنه في هذا العصر، سيكون هناك شخص يستخدم الصورة الرمزية المدمجة في النظام بخلاف الأشخاص مثلك أذواقهم عمرها بضع مئات من السنين."

حلقت نكتة النظام فوق رأس باي تشي. لقد فتح ملف تعريف المستخدم الخاص بـ جي غويشين مباشرةً وانقر على "إضافة صديق".

لم يُظهر جي غويشين أي علامات نشاط. حتى بعد الانتظار لفترة طويلة، لم يتلق باي تشي أي إشعارات.

لقد شعر بالضياع قليلاً، لذا فتح موجز جي غويشين وقلب منشوراته واحدًا تلو الآخر.

ولكن تم تجاوز توقعات باي تشي مرة أخرى. لم ينشر جي غويشين أي قصص مطلقًا، ولم يكتب أي إدخالات يومية أو يلتقط أي صور. كانت خلاصته بأكملها نظيفة كما لو كانت حسابًا تم إنشاؤه حديثًا.

لم يفهم باي تشي الأمر على الإطلاق، وغادر البث مهزومًا.

"ليس لديك اي حظ." تنهد النظام: "اتضح أن جي غويشين لا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي."

"ثم ماذا علي أن أفعل بشأن واجباتي المنزلية؟" سأل باي تشي.

"العمل في المنزل! هل أنت من النوع الذي يقوم بواجباته المنزلية!" وصاح النظام: "اذهب إلى السرير وتذكر أن تحصل على رقم هاتفه غدًا".

"...عمي، ألم تقل أن عدم القيام بواجباتي المنزلية سيجعل جي غويشين مجنونًا؟"

"هل صدقت حقًا هذا الهراء الذي قلته؟" نظر النظام إلى باي تشي كما لو كان أحمق.

عند سماع ذلك، فهم باي تشي أن النظام كان يسخر من معدل ذكائه. غضب الشيطان الصغير على الفور. لقد التوى وظهره مواجهًا للجسم الآلي للنظام، والتقط قلمه وبدأ في أداء واجباته المدرسية بصعوبة كبيرة.

اتصل به النظام من الخلف لمدة نصف يوم لكن باي تشي تجاهله. نقر النظام على لسانه وتبختر إلى مكتبه، وهو ينظر إليه:

"حسنا حسنا لقد كنت مخطئا. في المستقبل، سأكون واضحًا قدر الإمكان حتى لا أؤذي احترامك لذاتك، حسنًا؟ "

"انا لست غاضبا." خفض باي تشي رأسه، ووجهه مليء بالغضب.

كان النظام مستمتعًا: "بطريقتك، أستطيع أن أقول أنك غاضب بنظرة واحدة فقط". وبعد لحظة، استمر في القول: "آسف يا ابن أخي. بسبب كبر سني، لا تغضب بعد الآن واذهب إلى الفراش، حسنا؟"

"لست نائما." هز باي تشي رأسه بعناد: "ماذا من المفترض أن أفعل إذا غضب جي غويشين لأنني لم أنهي واجباتي المدرسية؟"

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن