تم نقل باي تشي بعيدًا عن عالم حورية البحر إلى نظام الفضاء المألوف.فرك عينيه وقال بصوت صغير: "عمي، لقد عدت".
حمل النظام ثمرة روحية كبيرة، "يا ابن أخي، هل تريد أن تستريح أولاً أم تذهب مباشرة إلى العالم التالي؟"
"اذهب إلى العالم التالي"، قال باي تشي على الفور، وأخذ قضمة كبيرة من الثمرة الروحية. "كلما قابلته في وقت أقرب كان ذلك أفضل!"
"لا مشكلة!" أجاب النظام. "بدء الإرسال!"
"3، 2، 1-"
ومض ضوء ساطع أمام باي تشي، وشعر بالبيئة المحيطة به تتغير. زأر الرعد، وهطل المطر بعنف. كان يختبئ في كهف مظلم خالٍ من أي ضوء - كانت الرياح الباردة تهب بالداخل بلا توقف، مما جعل باي تشي يرتجف. وبينما كان يفحص البيئة المحيطة لفهم الموقف، أدرك أن وجهة نظره كانت خاطئة بعض الشيء.
"كيف يبدو هذا الكهف كبيرًا جدًا؟" ظهرت فكرة مضطربة داخل باي تشي. ألقى نظرة على جسده في صمت مؤقت:
"عمي، ما الخطأ في هذا الجسم؟"
لم يكن النظام على علم بوجود مشكلة على الإطلاق: "أين؟ ما الأمر؟"
كان وجه باي تشي مليئًا بعدم التصديق: "لماذا هذا الجسم هو نفس شكلي الأصلي تمامًا!"
"آه، لقد نسيت أن أخبرك،" سارع النظام إلى التوضيح، "هويتك في هذا العالم هي أيضًا شيطان."
"والمؤامرة؟"
"لا توجد مؤامرة"، وضع النظام ساقيه فوق بعضهما. "يمكنك اللعب كما يحلو لك".
"حقا!" كان الأمر جيدًا للغاية، وجد باي تشي صعوبة في تصديق ذلك. "إذن، ماذا عنه؟"
فهم النظام من كان باي تشي يشير إليه. ربت على رأس باي تشي وقال، "انظر، أليس قادمًا الآن؟"
بمجرد أن تحدث، سمع صوت حفيف. مختبئًا في الزاوية، نظر باي تشي نحو المصدر ورأى رجلاً ذو وجه من اليشم يقشر الكروم برفق بعيدًا عن مدخل الكهف ويبتسم بخفة. مد يده:
"تعال، سآخذك بعيدًا".
ظهرت تلك الهالة المألوفة للغاية أمامه مرة أخرى. أضاءت عينا باي تشي، واندفع وانقض عليه:
"أوه أوه، أنت هنا، لقد افتقدتك كثيرًا!"
فوجئ شين تشي هان إلى حد ما بأن هذا الشيطان الصغير كان متشبثًا جدًا ولم يستطع منع نفسه من مداعبة أذن باي تشي: "ماذا تريد أن تقول؟"
ظل باي تشي يتلعثم لفترة طويلة لكن الآخر لم يبدو أنه يفهم على الإطلاق. لم يستطع إلا أن يسأل، "عمي، لماذا لا يستطيع فهم ما أقوله؟"
قال النظام، "هراء، إنه شيطان (魔، مو) بينما أنت شيطان (妖، ياو) . بالطبع لا يستطيع أن يفهم".*
【يقول النظام أن باي تشي هو 妖 (ياو)، بينما شين تشي هان هو 魔 (مو). بشكل عام، 妖 (باي تشي) أكثر حيادية، 魔 (شين تشي هان) تعني الشر / سوء النية. ومع ذلك، تمت ترجمة كل من هاتين الكلمتين إلى شيطان (باي تشي = شيطان 妖، شين تشي هان= سيد الشياطين 魔尊)، لذلك سأبقي الأمر على هذا النحو وأضيف حواشي سفلية إذا لزم الأمر. ملخص: اعلم فقط أن شين تشي هان لا يستطيع فهم باي تشي في الوقت الحالي】
"شيطان؟ (مو)"
أومأ النظام برأسه وأكد على الآخر: "سيد الشياطين، شين تشي هان".
تنهد باي تشي بحزن، "إذا لم يتمكن حتى سيد الشياطين من الفهم ... فماذا يجب أن أفعل؟"
نصحه النظام، "قم بالزراعة جيدًا، وعندما تتمكن من التحول، سيكون قادرًا بشكل طبيعي على فهمك."
"حسنًا،" انهار باي تشي.
كان شين تشي هان يمشي بخطوات لا عجلى فيها ولا بطيئًا، وكان المطر ينهمر من السماء وكانت الأرض لزجة بالطين، ومع ذلك لم يتأثر على الإطلاق. لم تلطخه ذرة طين ولا قطرة مطر.
انحنى باي تشي في حضنه وتمدد ببطء. مشى شين تشي هان بثبات شديد، ولم يصدمه على الإطلاق. فرك باي تشي صدر شين تشي هان بحذر، وانتشر شعور حلو في قلبه.
"كم أنا محظوظ أن ألتقي بالشخص الذي في قلبي فور وصولي،" فكر باي تشي بصمت. "يجب أن أتدرب بأسرع ما يمكن، كلما تمكنت من التواصل بشكل طبيعي مع سيد الشياطين هذا، كان ذلك أفضل!"
شعر شين تشي هان بالشيطان الصغير بين ذراعيه يتحرك بلا توقف. حملت زوايا شفتيه ابتسامة دون أن يشعر، وخفض رأسه وسأل بلطف:
"هل تحبني كثيرًا؟"
فكر باي تشي على الفور أن الصوت في قلبه قد سمع ونظر إلى الأعلى على الفور مذهولًا. ثم أومأ برأسه مثل دجاجة تنقر:
"نعم نعم نعم! أنت الشخص الذي أحبه أكثر من غيره!"
عندما رآه يهز رأسه بغضب ويصرخ بسعادة، لم يستطع شين تشي هان إلا أن يبتسم:
"ممم، أعرف".
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...