خفض باي تشي رأسه بالذنب وسحب النظام بأصابعه على الجانب. رمش النظام ونظر إلى لوه تشون يو الذي كان وجهه مليئًا بالصدمة، ثم ألقى نظرة خاطفة على باي تشي المذعور. تنهد ثم رماه هناك بكل بساطة:"أنا فعلت هذا!"
قامت عيون لوه تشون يو الثاقبة بفحصه. انكمش النظام وأشار إلى الشيطان الصغير الذي خفض رأسه: "على الرغم من أنه لم يكن خطأي بالكامل... فقد كان له دور في ذلك أيضًا!"
"إذا لم تكن إنسانًا، فماذا أنت؟" قال لوه تشون يو فجأة بصوت خفيف جدًا: "لا تخف، أنا لست قلقًا بشأن ما أنت عليه، أنا قلق عليك فقط."
رفع باي تشي رأسه وفكر لبعض الوقت: "أنا... لم أخفيه عنك عن قصد."
"واعتقد انك." أومأ لوه تشون يو بابتسامة طفيفة: "قلت من قبل أنك أتيت بسببي. في الأصل اعتقدت أن هذه مجرد كلمات رومانسية، لكنك في الواقع لست من هنا، أليس كذلك؟ "
لم يعتقد باي تشي أنه سيتفاعل بهذه السرعة وقال بتردد: "أنا، أنا —-"
انتظر لوه تشون يو بهدوء ولم يسأل أكثر من ذلك.
صر باي تشي على أسنانه، ثم أمسك فجأة بمعصم لوه تشون يو: "الأمر معقد للغاية. سأخبرك الآن، ولكن قد تجد أنه من الصعب جدًا تصديق ذلك."
"أنا حقًا لست من هذا العالم. لقد هاجرت إلى هذا العالم لأجدك."
"تجدني؟"
رد باي تشي بصوت: "هذا العالم من كتاب وأنت جزء منه، تشون يو. في الكتاب، لقد مت على يد الصيادين، ولهذا السبب أردت بشدة أن تغادر في البداية."
"أنت تقول...أنا جزء من كتاب؟" كرر لوه تشون يو.
"صحيح." شاهده باي تشي: "هذا ليس العالم الأول الذي انتقلت إليه. لقد ذهبت إلى عوالم عديدة، وكان كل شيء هو العثور عليك."
"تشون يو، لقد التقينا بالفعل عدة مرات."
شاهده باي تشي بجدية: "اسمي باي تشي، الشيطان الذي وقع في حبك ست مرات."
"باي تشي..." كان لوه تشون يو يعاني من صداع خفيف، كما لو كان لديه ذكريات على وشك الظهور مرة أخرى. أخذ نفساً عميقاً، وتحمل الألم، وهز رأسه بقوة، وكأنه أحس بأشياء لا ينبغي أن تُنسى. ظهرت البقع السوداء واحدة تلو الأخرى في رؤيته، ترنح لوه تشون يو وركع ببطء، وصدر صوت باي تشى المذعور من بجانب أذنه:
"تشون يو، تشون يو، ما الخطب!"
"لا تلمسه!" لم يسبق للنظام أن بدا مضطربًا إلى هذا الحد من قبل، وحتى صوته الآلي بدا وكأنه يرتجف: "لا تلمسه، إذا كان يستطيع..."
" يستطيع ماذا؟" كان باي تشي محمومًا: "ما خطبه؟"
"أنا بخير." أصبح صوت لوه تشون يو أجشًا إلى حد ما، ولم تفتح عيناه بعد، وأصبح صوته أصغر فأصغر: "باي تشي..."
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...