"لا."نفى باي تشي ذلك على الفور، وعقد حواجبه بعمق: "سوف يؤذوك، ولن أفعل ذلك".
كانت هناك عدة تلميحات للسخرية في عيون حورية البحر الجميلة: "أوه؟"
"سوف أحميك، وسوف أقدر لك." قال باي تشي كلمة بكلمة: "ليس لأنك حورية البحر الحية الوحيدة المتبقية في هذه الكلمة، ولكن بسببك."
حورية البحر لم تتكلم نظر بهدوء إلى باي تشي الذي أمامه، ويبدو أنه يفكر في صحة كلماته.
عند رؤية ذلك، سار باي تشي ببطء نحوه، قائلاً بجدية بالغة: "أعلم أنك قد لا تصدق ذلك الآن، ولكن أتمنى أن تمنحني الفرصة لإثبات ذلك."
"على الرغم من أن هوية حورية البحر نبيلة، إلا أنها ليست ما جئت من أجله."
"ربما تشعر أنني أتباهى بالأشياء الجميلة، لكنني مازلت أرغب في قول هذا."
"حتى لو لم تكن حورية البحر، وكنت شخصًا عاديًا، أحد المارة يفرك الكتفين بين آلاف الأشخاص، كنت سأأتي أيضًا إلى هنا من أجلك، وبعد ذلك ..."
"حمايتك، أعتز بك."
قام باي تشي بقبضة يديه، وكان سلوكه جديًا. نظر إليه حورية البحر ذات الشعر الأبيض لفترة طويلة، ثم قال فجأة:
"ماذا تسمى؟"
مع التغيير المفاجئ في الموضوع، كان باي تشي في حالة ذهول لفترة من الوقت قبل أن يرد: "آه؟ أنا، أنا أدعى مينغ شين، ولكن..."
"يمكنك الاتصال بي باي تشي."
"باي، تشي." خفض حورية البحر رأسه قائلة بهدوء هاتين الكلمتين مرتين. وبعد فترة طويلة من الصمت العميق، ابتسم فجأة بخفة:
"البشر هم حقًا كما في القصص."
"ماذا؟" لم يفهم باي تشي ما كان يقصده.
تحركت عيون حورية البحر قليلا، ولا يمكن فك مزاجه من لهجته. تحدث ببطء: "لا بد أنك سمعت عن قصة.... انجذبت الحورية الصغيرة الجميلة إلى الأمير على ظهر السفينة، وشربت سم الساحرة لمقابلته، وفي النهاية تحولت إلى زبد البحر".
تجعدت جبهة باي تشي بإحكام: "هذا..."
"هذه هي نسختك البشرية، أنا سأخبرك بالقصة الحقيقية."
"استخدم الأمير حجر القمر المفضل لدى حورية البحر لجذبها، واستخدم أشياءً لطيفة لخداعها. ماتت حورية البحر الصغيرة على ظهر السفينة التي التقيا بها، وأخرجت رغوة البحر دموع حورية البحر من جسدها.
"دموع حورية البحر هي أغلى ممتلكات حورية البحر." روى حورية البحر ذات الشعر الأبيض القصة القاسية بخفة: "كما ترون، لقد كنتم أيها البشر دائمًا بهذا الذكاء، مع الاعترافات في متناول أيديكم. هذا ما أؤمن به."
خفق قلب باي تشي، وارتجف صوته: "أنت، تشعر أن... ما قلته للتو، كان كله لخداعك؟"
"يبدو أنك لست غبيًا جدًا. قصتي لم تذهب سدى، أنا..."
"اسكت." قاطع باي تشي كلماته، وأخذ نفسًا عميقًا، ومضغ على شفتيه، ولف رأسه لينظر إلى الجانب. فقط بعد أن هدأ حالته العقلية، تحدث إلى حورية البحر مرة أخرى: "أنت لا تصدقني، هذا طبيعي جدًا".
كانت لهجة باي تشى منخفضة للغاية. كان قلبه يتألم بألم قابض، وكان قلبه مليئا بالمظالم. كان يعلم أن عدم تصديق حورية البحر أمر طبيعي جدًا، لكن الكلمات التي قالها للتو، تلك الكلمة الواحدة، لم تكن محفورة في قلبه لأنه أراد بجدية أن يريه ذلك.
لقد وضع قلبه المليء بالحماس بصدق أمام ذلك الشخص، لكن النتائج التي حصل عليها كانت أسوأ من غرق صخرة في قاع المحيط.
الشخص الذي في قلبه لم يصدقه.
لم يصدق كل كلمة منه، ولم يصدق كل محبته.
خفض باي تشي رأسه، وقبض على يده بقوة أكبر. مرت عدة ثواني على هذا النحو. رفع رأسه ببطء ونظر نحو حورية البحر تلك، وكاد يتوسل:
"أطلب منك شيئا واحدا."
"لا أريد أن أقتلك بعد الآن." افترض حورية البحر أنه يريد الحفاظ على حياته وتابع على الفور: "أنت-"
"أطلب منك أن تأتي معي."
كانت المناطق المحيطة صامتة لبعض الوقت. حورية البحر ملتوية رأسه ببطء، عدة تلميحات من الشك تظهر في عينيه:
"…ماذا؟"
"تعال معي."
ثم كرر باي تشي مرة أخرى: "لقد تم بالفعل استهداف هذه المنطقة من المحيط من قبل الصيادين غير القانونيين. سوف تكون في خطر، تعال معي."
"أنت..." كان حورية البحر عالق، ولم يكن قادرًا على التحدث لفترة من الوقت. ولم يجد صعوبة في الرد إلا بعد وقت طويل: "أنا لا أصدقك".
"أنا أعرف." قال باي تشي: "لكن سلامتك شيء يجب أن أضمنه".
"..." بسماع هذا، ظهرت الدهشة على وجه حورية البحر. كما لو كان يتهرب من شيء ما، فقد تجنب نظرته على عجل، وانغمس في الأمواج في غمضة عين.
بدت رسالة النظام فجأة في ذهنه: "يا ابن أخي، أنت لا ترتدي ملابس واقية، ارجع!"تجمد باي تشي، ثم ضربته موجة فجأة.
【غدًا سانشر بقية الفصول 】
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Umorismoبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...