لم يكن باي تشي واضحًا بشأن مشاعر العالم البشري، ولم يتمكن من فهم العديد من تصرفات البشرية. لكن في الوقت الحالي، شعر أنه لم يكن بهذا الوضوح من قبل.
الشخص الذي أمامه، الشخص الذي أحبه. كل تغيير له، كل نمو، كل تصرف لا يتردد تجاه المناعة، نشأ في النهاية من عواطف ذلك الشخص تجاه نفسه.
بسبب عواطفه، كان لديه شكوك.
بسبب عواطفه، كان لديه خلاصة القول.
وطالما أن الشخص الذي يحتاج إلى الحماية كان خلفه في ساحة المعركة، فلن يستطيع التراجع.
"…ابن الأخ؟"
رأى النظام أن مزاج باي تشي لم يكن صحيحًا تمامًا، لذا تحدث بقلق بعض الشيء.
فقط بعد فترة من الوقت هز باي تشي رأسه ببطء: "أنا بخير".
كان سيف جيسيوس سريعًا كالبرق، وكانت صورته الظلية تومض، ناعمة ورشيقة مثل تنين متجول. تعرضت الساحرة للضرب حتى فقدت مكانتها، وكان من الصعب تحمل الألم في ذراعها اليمنى، وكشفت عيناها عن عدة تلميحات من الشر. لاحظ جيسيوس ذلك بشدة، وانسحب على الفور بينما أظهر ضعفًا. عندما رأت الساحرة ذلك، ابتهجت في الداخل، ودخلت في فخ جيسيوس، واستعدت لإلقاء تعويذة. مع وجه خالٍ من التعبير، أشرقت شفرة جيسيوس. بنقرة من معصمه أمسك سيفه في يده اليسرى وطعن مباشرة في صدر الساحرة.
انتهت المعركة.
سقطت الساحرة على الأرض غير مصدقة، وعيناها مفتوحتان على مصراعيها، وتحدق في الفارس الذي أمامها.
شاهدها جيسيوس وهي تسقط بلا تعبير، وأضيق عينيه قليلاً، ورفع سيفه.
"هل هناك أي شيء آخر لتقوليه؟"
كان على الساحرة أن تتنفس بعمق عدة مرات، وبصوت أجش: "هيه..."
نظر إليها جيسيوس ببرود، واستدار وسحب سيفه، ثم بدأ المشي خطوة بخطوة في اتجاه باي تشي.
بدا صوت الساحرة فجأة من الخلف، وكانت كلماتها مليئة بعدم الرضا:
"منذ أن خسرت، لا ترغب في قضاء وقت سهل أيضًا..."
كان صوت الساحرة يحمل متعة غريبة. قالت ببطء كلمة بكلمة: "إلى الشخص الذي هزمني، أستخدم حياة ساحرة الغابة لألعنك. سيصبح الحب قبرك، ستموت… على يد من تحب”.
توقفت خطى جيسيوس. أطلقت الساحرة الساقطة صرخة حادة من البؤس. نظر باي تشي حوله بحثًا عن الصوت، ورأى أن وجه الساحرة الذي كان في الأصل يحتوي على بعض آثار الحياة أصبح ذابلًا على الفور. انتشرت سحابة سوداء على جسدها بالكامل، وأصبحت المرأة الجميلة في الأصل هيكلًا عظميًا ببطء.
"هذا..هذا هو-"
"لا تنظر."
أخذ جيسيوس بضع خطوات إلى الأمام فجأة، وركض أمام باي تشي، وغطى عينيه: "دعونا نذهب".
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...