الفصل 6

187 26 1
                                    

بالنظر إلى تلك الكلمات، شعر قلب باي تشي بالحلاوة.

بعد فترة الدراسة الذاتية جاءت حصة الرياضيات. قبل بدء الفصل، أعلن مدرس الرياضيات الأصلع للفصل بأكمله عن مسابقة الرياضيات. استمع باي تشي باهتمام شديد وتذكر فجأة الجزء الخاص بهذه المنافسة في الرواية الأصلية.

وفقًا للقصة الأصلية، شارك كل من بطل الرواية و جي غويشين في هذه المسابقة. حصل بطل الرواية الذكر على المركز الأول في هذه المسابقة، لكن جي غويشين لم يحصل على أي مكان على الإطلاق.

لا يبدو الأمر صحيحًا.

اعتقد باي تشي أن هذا كان غريبًا بعض الشيء: فقد قال النظام ذات مرة إنه في أي عالم معين، تتناسب قوة الشرير مع قوة البطل الذكر. بناءً على تفاعلاتهم في الأيام القليلة الماضية، كان جي غويشين، في الواقع، إله دراسة بسيط. كانت مهاراته بالتأكيد جيدة جدًا بالنسبة لشخص لم يحصل على منصب على الإطلاق.

قال النظام: "لم يشارك جي غويشين في هذه المنافسة الأخيرة".

"لماذا؟"

"يعيش جي غويشين مع عمه؛ هذا الشخص لديه بعض المشاكل. في اليوم الأخير من المسابقة، تم حبس جي غويشين في الحمام. " روى النظام هذا بهدوء شديد، ولكن عند سماع ذلك، غضب باي تشي:

"هل كان مقفلاً عليه؟" كان باي تشي متشككًا: "ألم يعلم أن جي غويشين يريد المنافسة؟"

"سواء كان يعلم أم لا، فالأمر سواء. وفي كلتا الحالتين فهو لا يهتم." قال النظام: "هل مازلت تتذكر ذلك الطفل الصغير الذي طلبت منك أن تسرق رقائق البطاطس الخاصة به؟"

أومأ باي تشي برأسه: "ماذا عنه؟"

"لقد كان الأخ الأصغر لـ جي غويشين، وهو صبي مدلل."

"ماذا فعل؟" ضيق باي تشي عينيه.

تنهد النظام: “في يوم المنافسة، كذب عمدًا على والده قائلاً إن جي غويشين قام بتخويفه. ولهذا السبب تمت معاقبة جي غويشين وتغيب عن المنافسة."

"لماذا لم يسمح لـ جي غويشين بالمشاركة في المنافسة؟"

"غيرة الطفل، أراهن." شخر النظام: "درجات جي غويشين أفضل بكثير من درجاته."

بعد سماع هذه الكلمات، مر وقت طويل قبل أن يسأل باي تشي:

"ماذا عن والدي جي غويشين؟ البشر… ألا يقدرون العلاقات الأسرية؟”

"لقد ماتوا."

قال النظام، بهذه النغمة الآلية: "عندما كان صغيرًا جدًا".

انقبض قلب باي تشي فجأة.

في الفصل الدراسي، كان المعلم لا يزال يكتب على السبورة دون توقف بينما تظاهر جميع الطلاب بالاستماع بعناية.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن