القوس 6: حورية البحر

186 24 0
                                    


كان هذا العام بالنسبة للمملكة مليئًا بالفعل بالأحداث الكبرى. أولاً، تم أخذ الأميرة بالقوة من القصر، ثم أنقذ الأمير وقائد الفرسان الأميرة من خلال العمل معًا، وبعد إقامة حفل زفاف كبير للأميرة، أحضر القائد أيضًا حبيبه الخاص.

"أشرق وجه جيسيوس المصمم بشكل رائع تحت الشمس. لقد وقع جني أسامو الجميل في الحب من النظرة الأولى، فسافر آلاف الأميال بعيدًا عن منزله ليتبع الفارس، وأخيرًا جلب هذه القصة الرومانسية..."

أنهى باي تشي قراءة الكتاب المصور أمامه كلمة بكلمة، وتوقف مؤقتًا بوجه مليء بالارتباك:

"... جيسيوس".

"همم؟" قام قائد الفرسان الذي كان مستلقيًا بتكاسل تحت ضوء الشمس بدس رأس شخص معين في حضنه، وكانت لهجته لطيفة بشكل خاص: "ما المشكلة؟"

لوح باي تشي بيده بعيدًا، وجلس على العشب: "لماذا أنا جني أسامو في هذا الإصدار؟"

"هل ذلك سيء؟"

"الإصدار الأخير جعلني قديسًا بشريًا!" كان باي تشي غير سعيد: "من الواضح أن تلك الهوية كانت أكثر برودة بعض الشيء!"

"إذن هل من المقبول أن يغيروك مرة أخرى في المرة القادمة؟" قال جيسيوس.

عند سماع ذلك، عبس باي تشي حاجبه وفكر لبعض الوقت: "مهما كان، فهو كله مزيف على أي حال."

"لا أفهم كيف تفكرون أيها البشر، لماذا لا يعتقد أحد أنني تنين؟" خدش باي تشي رأسه: "من الواضح أن الفرق بيني وبينكم كبير جدًا."

فكر جيسيوس لفترة من الوقت، ثم حك رأسه: "إذا أدركوا أنك تنين شرير، فمن المحتمل أننا لن نتمكن من العيش هنا".

رفع باي تشي رأسه: "لماذا؟"

ابتسم جيسيوس قليلاً: "التنين الشرير الذي يخطف الأميرة بعيدًا لن يفوز بقلوب الناس."

عند سماع ذلك، قال باي تشي، غير راضٍ: "أنا... كانت هناك أسباب وراء ذلك..."

حول جيسيوس نظرته إلى مكان آخر. ولم يتكلم إلا بعد وقت طويل، بصوت خفيف جدًا:

"لكن لا بأس، لقد فاز بقلبي".

اهتز عقل باي تشي.

لقد خفض رأسه على عجل وفرك ذيله بقليل من الإحراج، وكادت الفرحة في قلبه أن تطير. كانت هناك ابتسامة لم يستطع إخفاءها على وجهه.

"هذا... هذا يكفي."

لقد كان بالفعل كافياً.

أسفاره عبر عوالم عديدة، ألم يكن ذلك فقط لمواصلة مرافقة الشخص الذي أمامه؟ حتى لو لم يعرف أحد هويته في هذا العالم، حتى لو كان في غير مكانه في هذا العالم، طالما أن الشخص الذي أمامه يدرك مشاعره ويفهم صدقه، فهذا يكفي.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن