الفصل 10

106 13 0
                                    


كان الليل، وكان القمر مليئًا بالنور.

جلس لوه تشون يو على حافة النافذة، يراقب المحيط اللامحدود خارج النافذة. سارع باي تشي بالعودة بعد الانتهاء من الأمور ورأى الصورة الظلية الوحيدة قليلاً لحورية البحر ذات الشعر الفضي.

"تشون يو؟"

ودعا: "لقد عدت".

بسماع هذا، أدار لوه تشون يو رأسه إلى الوراء: "الانتهاء من التعامل مع الشغل؟"

أومأ باي تشي برأسه: "أخطط لإرسالك بعيدًا غدًا، وسوف يغطيك تشو ليان شيانغ. لقد انتهيت أيضًا من ترتيب هويتك على الأرض، وإليك المستندات ذات الصلة. "

مد يده باي تشي وسلمه حامل الملف: "أنت قريبي البعيد الذي يريد العثور على وظيفة هنا. بمجرد وصولك إلى الأرض، سيكون هناك أشخاص رتبت لإرسالك إلى منزلي. وبعد أسبوع، بعد انتهاء هذا المشروع البحثي، سأعود وأراك."

لكن لوه تشون يو لم يقبل الأمر: "هذه هي طريقتك؟"

"هذا إجراء مؤقت." قال باي تشي على عجل: "لن أسمح لك أن تعيش حياتك كلها في خوف! دعنا نخفي الأمر الآن، سأترك هذه الوظيفة، وبعد ذلك...

"سأعيدك إلى المحيط".

"ماذا قلت؟" بسماع هذا، لوه تشون يو كان مندهشا.

"لن أسمح لك بمغادرة وطنك." "وقال باي تشى على محمل الجد.

أدار لوه تشون يو رأسه بشكل محرج، وتسارعت نبضات قلبه دون وعي. لقد أصبحت هذه المنطقة من المحيط غير آمنة منذ فترة طويلة، وقد شعر بذلك منذ فترة طويلة من خلال التغيرات اليومية.

سواء كانت الحيتان البيضاء المحاصرة في شباك الصيد وغير القادرة على الحركة، أو الدلافين المتجولة التي تحمل جثث أقاربها، لم يعد يرى تلك الأسراب من الأسماك الصغيرة، وقد مر وقت طويل منذ آخر مرة سمع فيها رفاقه يغنون.

لقد فكر في الرحيل، لكنه لم يتمكن من ذلك مراراً وتكراراً.

لقد كان يحتقر البشر بشكل مؤلم، لكنه كان يعلم بوضوح أن القبض عليهم كان مجرد مسألة وقت.

ظهرت المزيد والمزيد من العلامات البشرية في هذه المنطقة من المحيط. لقد واكبت تقنيتهم ​​الزمن. في نهاية المطاف، سوف يكبر ويتعب يومًا ما، وسيصبح أضعف وأضعف.

ولم يعد لديه أي رفاق.

حتى اليوم الذي ظهر فيه هذا الشخص أمامه.

لم يكن الأمر أن لوه تشون يو لم يلتق بأشخاص قالوا إنهم يريدون إنقاذه. لقد مد هؤلاء الباحثون المجهزون جيدًا أيديهم نحوه بلطف شديد، ولكن عند اكتشاف وجود دموع حورية البحر، قاموا بتغيير وجوههم على الفور.

كان لدى حوريات البحر القدرة على استشعار المشاعر الإنسانية، لذلك مات هؤلاء الباحثون جميعًا.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن