الفصل 16

216 28 1
                                    

منتصف الليل. كان القمر مظلماً والرياح قوية.

تومض مصابيح الشوارع المتوهجة بشكل خافت عدة مرات ثم انطفأت. كان الرجل الذي كان يتجول بالقرب من الذهول. عندما وصل إلى هناك، ركل عمود الإنارة على الفور بغضب، وهو يشتم دون توقف:

"المصباح المكسور، كان يجب أن يتخلص منك منذ وقت طويل، مما يخيفني في منتصف الليل..."

وبينما كان الرجل يلعن مصباح الشارع وهو في حالة سكر، فشل في ملاحظة ظهور شخصين خلفه بصمت.

عندما استقرت كلتا اليدين بخفة على كتفيه، شعر الرجل ببرودة في ظهره. أدار رأسه ببطء إلى الوراء:

"شبح!!"

كان وجه جي نينغ شاحبًا، بعد أن تحول إلى عرق بارد. غرق على الرصيف في أواخر الخريف، وجسده يرتجف دون توقف: “شبح، شبح! لا تقتلني! أستطيع أن أعطيك أي شيء!"

مع وضع يديه خلف ظهره، أشار باي تشي بهدوء إلى النظام لجعل وجهه أكثر شحوبًا. تظاهر بالسعال عدة مرات، وخفض صوته كثيرًا عمدًا: "جي نينغ... ألا يمكنك حتى التعرف على أخيك؟"

بمجرد أن تحدث، كان جي نينغ مذهولًا بشكل واضح: "الأخ الأكبر...الأخ الأكبر؟"

لم يكن لدى باي تشي الوقت حتى للرد، وكان الأمر كما لو أن جي نينغ وجد على الفور فرصة للبقاء على قيد الحياة. لقد انحنى تجاه باي تشي عدة مرات: "الأخ الأكبر، الأخ الأكبر، أفهم، هل تعاني من نقص في النقود الورقية؟* سأعمل بالتأكيد بجدية أكبر في المستقبل، أيها الأخ الأكبر، من أجل الأخوة بيننا، اغفر لهذا الأخ الصغير!"

【يترك الشعب الصيني النقود الورقية (وليست النقود الحقيقية)، والطعام، وما إلى ذلك كقرابين على شواهد القبور، بهدف تمكينهم من استخدام الأموال في الحياة الآخرة. ينتحل باي تشي شخصية شقيق جي نينغ المتوفى (والد جي غويشين)، ويعتقد جي نينغ أنه ربما يريد المزيد من النقود الورقية.】

"هل مازلت تتذكر أننا إخوة؟" تعمد باي تشي الضحك، وهو يقرأ مطالبات النظام كلمة بكلمة: "أنا أسامحك، لكن هل سامحت ابني جي غويشين؟"

لم يتمكن جي نينغ من التوقف عن التعرق البارد. سارع إلى التحدث: "الأخ الأكبر، الطريقة التي أعامل بها جي غويشين، يقولون إن الحفاظ على العصا هو إفساد الطفل. كل هذا من أجل أن يصل إلى إمكاناته وأنا أقوم بتأديبه بصرامة."

"مازلت تجرؤ على الجدال معي!" كان باي تشي غاضبًا من كلماته الوقحة: "لقيط! هل تعتقد أنني أعمى!"

"كان حادث السيارة في ذلك الوقت هو إنقاذك وقد فقد جي غويشين كلا والديه." تذكر باي تشي المؤامرة التي قدمها النظام، وكانت يداه ترتجفان قليلاً: "ومع ذلك، فهذه هي الطريقة التي تعامل بها جي غويشين الذي كان دائمًا عاجزًا!"

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن