الفصل 7

109 18 0
                                    


كانت الليلة مظلمة، وحتى القمر بدا مستعدًا للنوم. رفع باي تشي رأسه ونظر نحو السماء. كتل داكنة من السحب تحيط بالقمر المستدير.

حورية البحر الذي انتظر لمدة نصف يوم شاهد الشيطان الصغير الذي ركضت أفكاره إلى من يعرف أين. تحرك تعبيره وبصوت بارد: "أيها الأحمق، هل القمر جميل مثلي؟"

أطلق باي تشي، الذي تم تذكيره، آه ، وخدش رأسه على عجل: "لا..."

كان الأمر كما لو كان يفكر جدياً في السؤال، فأمال رأسه في صمت لفترة طويلة قبل أن يقول بهدوء ودون عجلة: "أنت أجمل مظهر، في الواقع أنت في غاية الجمال".

كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الإشادة بمظهره بهذه النبرة الجادة، تجمد لوه تشون يو لفترة من الوقت، ثم لوى رأسه بعيدًا للتوقف عن النظر إلى باي تشي. قال: "إذاً لماذا لا تأتي، هل تريد مني أن أذهب وآخذك؟"

تسارعت سرعة كلماته فجأة قليلاً: "في الواقع، لا يعني ذلك أنني لا أستطيع اصطحابك-"

"أنا أقفز!"

تمت مقاطعة كلمات لوه تشون يو فجأة بصوت عالٍ بواسطة باي تشي. نظر إلى الوراء على الفور ورأى صورة ظلية تقفز مباشرة من سطح السفينة على رأس القوس. شددت أنفاسه واختفى على الفور من موقعه الأصلي.

شيطان معين كان قد أكمل للتو مهمة الغوص كان يرقد حاليًا بطاعة في أحضان حورية البحر. كانت نبرته تفتقر إلى أي وعي ذاتي بأخطائه، بل كانت مليئة بالسعادة: "كنت أعرف أنك ستأتي وتعانقني، قبل أن..."

"انت اسكت." لم يعرف لوه تشون يو من أين جاء الغضب المجهول. أمسك به وقمعه، ثم أخيرًا صفع أحمقًا معينًا على رأسه: "هل تعرف مدى خطورة الأمر الآن! من سمح لك بالقفز إلى الأسفل!"

قام باي تشي، الذي تعرض للضرب، بتغطية رأسه بطريقة خاطئة، وكأنه لم يسمع كلمات ذلك الشخص. وسع عينيه ونظر إلى حورية البحر أمامه: "لقد ضربتني ..."

"فماذا لو ضربتك!" شعر لوه تشون يو أن هذه هي المرة الأولى التي يقابل فيها نفسه المريب مثل هذا الشيء المزعج: "هل سمعت حتى ما قلته الآن؟"

باي تشي: "أنت تسيء إلي".

لوه تشون يو: حسنًا، إنه حقًا لم يسمع كلمة واحدة.

كان الشيطان الصغير لا يزال يشعر بأنانية بالظلم. أخذ لوه تشون يو استراحة عميقة.

ننسى ذلك، يمكنه اللعب كما يريد. على أية حال، أنا هنا.

بهذا الخط من التفكير، رفع لوه تشون يو ذراعيه، والتقط باي تشي المظلوم، ووضعه على الشعاب المرجانية كما لو كان يحمل طفلًا. رأسه يؤلمه بعض الشيء:

"لا تغضب، حسنًا؟"

هز باي تشي رأسه مثل حشرجة الموت: "لست غاضبًا".

"الشعور بالظلم؟"

"ثم..." فكر لوه تشون يو في كتاب بشري كان قد قرأه منذ وقت طويل جدًا، حول كيفية تربية الكلاب الصغيرة لبناء صداقات. نظر إلى الشيطان الصغير الذي كان يحدق به بصراحة، واعتقد أن معدل ذكاء هذا الرجل لا ينبغي أن يكون أعلى بكثير من معدل ذكاء الكلب الصغير.

فمد يده ولمس رأس باي تشي.

رمش باي تشى عينيه.

لذلك لمسها لوه تشون يو مرة أخرى.

ثم ابتهج باي تشي فجأة، وانقض على لوه تشون يو وقبله. كان صوته مليئًا بالبهجة: "أنا معجب بك".

لوه تشون يو، الذي تم الاعتراف به وتقبيله، تجمد لعدة ثوان وفكر، هل هو حقًا بهذه السهولة لإقناعه؟ وعندما تعافى، فرك خديه، وتسارع حديثه مرة أخرى: "أنت، كيف يمكنك تقبيل الناس عرضًا!"

"أنا لا أقبل الناس بشكل عرضي، هذا ما كنت أعتقده منذ فترة طويلة." قال باي تشي كلمة كلمة: "منذ المرة الأولى التي رأيتك فيها، أردت أن أقبلك."

"أنت..."

"أنت أيضًا معجب بي، أليس كذلك؟ لقد رأيت كل شيء، الآن كنت متوترًا حقًا." واصل باي تشي النخز بخفة: "أنت أيضًا لا تتحمل أن تكون لئيمًا معي، وتقنعني بحماقة..."

"أنت، أنت!" لم يعرف لوه تشون يو ماذا يقول لفترة طويلة. ثم سمع باي تشي يقول مرة أخرى: 

"دعونا نكون معا. على أية حال، كلانا يحب بعضنا البعض، وسوف ينتهي بنا الأمر معًا عاجلاً أم آجلاً."

"من يحب بعضهم البعض، أنا شخص يقتل الناس."

"الاجتماع مبكرًا أفضل من الآجل، من وجهة نظري، اليوم هو يوم جيد."

"قلت إنني شخص يقتل الناس-"

"لقد فكرت حتى في الأمور المستقبلية، إذا كنت لا ترغب في مغادرة هذه المنطقة من المحيط، فسوف أعيد الطلاب أولاً ثم أعود لمرافقتك إلى الأبد، ماذا نقول أننا نخطط للاحتفال معًا أو شئ ما؟"

"لا، أنا، أنا-"

"ما نوع الخاتم الذي يعجبك؟ لكن هل هذا العالم به حلقات أصلاً؟ أون… عليك أن تفكر في المستقبل."

"هل تستمع حتى إلى ما أقوله!"

استدار باي تشى فجأة. نظر بلا حراك إلى عيون لوه تشون يو، وقال بجدية شديدة: "أنا معجب بك".

أصبح عقل لوه تشون يو خاليًا: "كل شيء عليك."

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن