خفض فانغ جينغمو عينيه، وسرعان ما أرسل رسالة إلى وكيله:
"بالنسبة للإصدار القادم من 《أفراح وأحزان الحياة》، قم بترتيب منصب ضيف."
وسرعان ما اتصل الوكيل: "مرحبًا يا أبانا، هل تريد أن تشارك في برنامج واقعي؟"
"همم."
"ثم هل يجب أن أساعدك في العثور على شخص أفضل؟"
"لا." رفض فانغ جينغمو: "الشخص الذي أخبرتك عنه للتو سيفي بالغرض."
شعر الوكيل أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا. "أنت جيد... اللعنة، أنت لا تفعل ذلك من أجل دو جيان، أليس كذلك؟"
كان فانغ جينغمو صامتًا للحظة قبل أن يعترف بذلك مباشرة. "همم."
اعتقد الوكيل أن هذه النكتة بدأت قوية: "أنت، أنت لا تحبه حقًا، أليس كذلك؟"
"لا."
فكر فانغ جينغمو للحظة، وغير كلماته. "ليس في الوقت الحاضر."
العميل: …
أغلق فانغ جينغمو الخط وهو ينظر إلى شاشة التلفزيون أمامه. ضغط على زر الترجيع السريع، وتوقف مؤقتًا عند مشهد باي تشي وهو يشعر بسعادة غامرة أثناء تعليق لوح الخنزير الخشبي الصغير على الجسر. حدق فانغ جيغمو فيه لفترة من الوقت، وتذكر فجأة عيون الرجل المتلألئة. كان الأمر كما لو أنه في كل مرة ينظر إليه باي تشي، تمتلئ عيناه بالنجوم المخفية.
لقد سطعوا الغرفة.
…
تم بث الحلقة الثانية من 《أفراح وأحزان الحياة》، ووصل باي تشي مرة أخرى إلى قمة الموضوعات الشائعة.
الجملة “لا أستطيع الاستمرار في سحبك يا "، مقترنًا بتعبير ليو يي الغاضب ، تسبب في موجة من المناقشات.
"إلهتي ليو يي بائسة جدًا آه هاهاهاهاها، لكنني أريد حقًا أن أضحك آه، هاهاهاهاها!"
"أعطي العلامات الكاملة لهذه الموجة التي تم تشغيلها. بالمناسبة، أشعر بالأسف تجاه ليو يي بشأن الموجة."
"انتهيت . عند مشاهدة هذا العرض المتنوع، أريد فقط أن أضحك وليس تشويه سمعة دو جيان. كيف يمكنني حل هذا! دو جيان، هذه العاهرة الماكرة، فعل ذلك بالتأكيد عن قصد!"
"ماذا، قالت ليو يي إنها ستدفع لدو جيان، لا تخبرني أنها لم تدفع له المبلغ بعد؟"
"...من الواضح أن الطابق العلوي يهتم بالنقاط الغريبة، لكنني أيضًا أريد حقًا أن أعرف."
"+1"
"+10086"
بحلول الوقت الذي افتتح فيه باي تشي موقع Weibo مرة أخرى، كان #ليو يي ادفعي لدو جيان # قد صعد بالفعل إلى مستوى البحث الساخن.
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...