كان الملعب الرياضي مكتظا بكثافة. اتخذ باي تشي خطوة للأمام ليصطف ويسمع صوت الميكروفون:
"سيتم الإعلان عن قائمة الفائزين في مسابقة الرياضيات هذه المرة أدناه."
اهتز باي تشى ووقف بشكل مستقيم. كانت عيناه مثبتتين بلا حراك على المنصة الأمامية.
انتشر صوت المضيف ببطء عبر الملعب الرياضي. وبعد الانتهاء من إعلان التكريمات المشرفة، بدأ الإعلان عن المراكز الثلاثة الأولى.
"المركز الثالث، الصف الخامس من الصف الثاني، صن فاي."
وكانت هناك جولة من التصفيق.
"المركز الثاني، الصف الثامن من الصف الثاني، وين فينغ."
"المركز الأول-"
توقف المضيف مؤقتًا عن قصد. أحكم باي تشي قبضتيه، وعض شفتيه بقوة، وركز بلا حراك على الاستماع إلى صوت المضيف.
"المركز الأول، الصف الثامن من الصف الثاني، جي غويشين!"
أضاءت عيون باي تشي وصفقت على الفور. صعد جي غويشين بأناقة وأدب إلى المنصة، وانحنى لمقدم الجائزة. ثم التفت لمواجهة المدرسة بأكملها، وتقبل الجائزة بطريقة هادئة ومتأنية.
وكانت هناك جولة أخرى من التصفيق.
بالنظر إلى جي غويشين المهذب والمهذب، تأثر قلب باي تشي بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
قام جي غويشين بقص الشعر الطويل الذي كان يغطي عينيه في السابق، وتحول إلى تسريحة شعر منعشة ونظيفة. مع الزي الأزرق والأبيض على جسده، كان جسده بأكمله طويل القامة ونحيفًا، يفيض بقوة لا يمكن أن يمتلكها سوى شاب.
كان ينبعث ببطء من الضوء المبهر.
كان قلب باي تشي واضحًا جدًا.
في نظره، كان هذا الشباب الأفضل والأكثر استثنائية. سيكشف عن مواهبه واحدًا تلو الآخر في الأيام المقبلة، وشيئًا فشيئًا سيتم التعرف عليه من قبل العالم كله.
في أحد الأيام، سيجد طريقًا مستقرًا يمكن أن يسميه طريقًا خاصًا به.
رمش باي تشي ونظر للأعلى وابتسم.
الشخص الذي أحبه كان استثنائيًا.
هو نفسه أراد أيضًا أن يصبح أكثر استثنائية حتى يتمكن من الوقوف بجانب جي غويشين.
شيطان صغير معين ألقى القسم بصمت.
عندما حان وقت العودة إلى الفصل الدراسي، كان الجميع لا يزالون يناقشون الأمر. عبر باي تشي المجال الرياضي بأكمله بسعادة وكان على وشك البحث عن جي غويشين عندما استحوذت مناقشة بعض الفتيات على انتباهه:
"هل رأيتم جميعًا هذا المركز الأول اليوم؟ اعتقدت أنه كان وسيمًا جدًا... فكيف لم نلاحظ ذلك من قبل؟"
أنت تقرأ
I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشرير
Humorبعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع الثمار الروحية قد انقرضت. سرعان ما أصبح جائعًا جدًا. في ذلك الوقت ، ظهر النظام. "يمكنك الحصول على 2...