الفصل 3

209 29 0
                                    

لم يذهب باي تشي إلى المدرسة ولم يقرأ الكتب من قبل. نظرًا لأنه لم يتمكن من كسب المال من فراغ باعتباره شيطانًا، أراد باي تشي متابعة الأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة في مجموعات مكونة من ثنائي وثلاثي.

لفترة من الوقت، كان يعود في كثير من الأحيان إلى شكله الأصلي ويتسلل بهدوء خارج المدرسة، يراقب ويقلد الطريقة التي يهز بها المعلم رأسه. 

سيبقى بعض الطلاب بجوار المدرسة. لقد التقى باي تشي ذات مرة بمثل هذا العالم. في كثير من الأحيان، عندما كان يجلس تحت إفريز نافذة المدرسة، كان ذلك العالم يمد يده ويسقط الفاكهة بهدوء تحت عتبة النافذة. 

في وقت لاحق، أصبحت النافذة التي وضعها باي تشي تحتها مكانًا لدراسة ذلك الباحث.

وحتى لاحقًا... حدثت أشياء كثيرة، ولم يذهب باي تشي إلى المدرسة مرة أخرى.

كانت هذه هي المرة الأولى التي ينتقل فيها كطالب. الآن بعد أن تمكن من الجلوس بجدية على مكتب في الفصل، كان باي تشو سعيدًا جدًا.

وبابتسامة، شاهد بسعادة المعلم يصعد إلى المنصة عندما بدأ الفصل، وشاهد بسعادة المعلم وهو يوزع كومة من الورق الأبيض، واستمع بسعادة إلى المعلم يقول:

"يتم احتساب الاختبارات داخل الصف ضمن درجاتك. سيتم معاقبة الغش بشدة."

توقف الشيطان الصغير عن الابتسام.

بدأ ينظر إلى الورقة التي أمامه لمدة نصف يوم قبل أن يقول ببطء:

"عم."

"ما - ماذا؟" ارتجف صوت النظام بشكل مسموع.

"ما هي هذه؟" 

"أوراق الامتحان." سعل النظام عدة مرات: "اعتمد على نفسك، الاعتماد على الآخرين لا معنى له".

"…أوه." خدش باي تشي رأسه، وأمسك بقلمه بيده، وبدأ الكتابة وفقًا لعادات المضيف الأصلي:

"عمي، من الصعب جدًا الإمساك بالقلم..." كان صوت باي تشي صغيرًا.

"لا تخف يا ابن أخي، فقط اعتد على ذلك."

"عمي، حتى أنا لا أعرف كيفية الإجابة على هذه الأسئلة." كتب باي تشي اسمه بصعوبة كبيرة، وهو يحدق في أوراق الامتحان في المقدمة بصراحة.

النظام: "أنا..."

"عمي ماذا أفعل؟"

"دعني اريك." فكر النظام لبعض الوقت وحوّل انتباهه إلى الورقة التي أمامه.

"تظاهر بأنك لي هوا، صديقك البريطاني..." ناضل النظام لفترة طويلة، وهو يفكر منحني الرأس.

تمدد باي تشي على الطاولة منتظرًا النظام، منتظرًا ومنتظرًا حتى يطلق النظام فجأة إنذار ديدي* ثم يصمت.

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن