الفصل 11

76 7 0
                                    


شاهد باي تشي القارب يتراجع عن بعد حتى تعذر رؤيته. وحتى ذلك الحين لم يستطع تحمل المغادرة. لم يعد النظام يريد المشاهدة وقال: "يا ابن أخي، ستصاب بنزلة برد في هذه الرياح الباردة بالخارج، ولن تتمكن من رؤيته على أي حال. لنذهب الى الداخل."

لم يستمع باي تشي: "عمي، هل تعتقد أن خطتنا ستنجح."

"في الحبكة الأصلية، يموت لوه تشون يو على أيدي الصيادين غير القانونيين، لكن اتجاهنا الحالي انحرف تمامًا عن الحبكة. حتى أنني لا أستطيع اكتشاف كيف سيكون المستقبل." قال النظام بعد إجراء الحسابات لفترة من الوقت، ثم غيّر الموضوع: "لا تقلق بشأن ذلك يا ابن أخي، لقد مررنا بالعديد من العوالم، ما المخيف في عدد قليل من الصيادين؟"

"لكنني أشعر دائمًا أن الأمور ليست بهذه البساطة." كلما فكر باي تشي في الأمر أكثر، قل شعوره بالثقة. وقف على أطراف أصابعه، ونظر مرارًا وتكرارًا إلى الاتجاه الذي غادره لوه تشون يو:

"عندما لا يكون بجانبي، هل سيتم التنمر عليه آه."

نمت رائحة المحيط أكثر فأكثر.

مرتديًا قناعًا، تم اصطحاب لوه تشون يو بعناية إلى خارج القارب. نظر حوله بيقظة إلى حد ما. على مسافة ليست بعيدة، كان تشو ليان شيانغ يتحدث مع الآخرين، وبعد لحظة بدا أنهم أنهوا مناقشتهم. مشى مباشرة إلى لوه تشون يو قائلاً:

"لقد انتهيت من المناقشة مع الآخرين. بعد قليل سوف يرسلونك إلى منزل المعلم، ويجب أن أعود بسرعة الآن." نظر إلى الجانب، وخفض رأسه، ثم وضع شيئًا سريعًا في يدي لوه تشون يو، وخفض صوته: "لا تتفاعل معهم كثيرًا، ولا تجذب انتباه الآخرين."

أدرك لوه تشون يو العنصر الذي قدمه تشو ليان شيانغ، ونظر إليه، وأجاب: "أنا أفهم، شكرًا لك."

"هذا هو محدد المواقع." ابتسم لوه تشون يو: "أنت لطيف جدًا. بعد كل شيء، أنت من يحبه أستاذي، يجب أن أكون حذرًا أيضًا من أجل الاعتمادات الخاصة بي. "

بسماع هذا، تسلل خيط من الفرح إلى قلب لوه تشون يو المصاب بإحكام. سعل وبدا وكأنه يسأل عرضًا: "سيعود معلمك إلى المنزل خلال سبعة أيام؟"

غمز تشو ليانشيانغ: "ألا تستطيع الانتظار حتى يعود إلى المنزل؟" لقد تحدث وكأن هناك ثرثرة لا يستطيع كبحها: "أوه، لا أعرف بعد. كيف اجتمعتم يا رفاق، باحث وموضوع بحثه، وخبير علمي وسمكة، إنه أمر مثير للغاية!"

"انت كثير الكلام." قال لوه تشون يو.

"ألست مجرد فضولي!" تنهد تشو ليان شيانغ: "سيشعر أي شخص بالفضول حول كيفية وقوع نوعين مختلفين في الحب، أليس كذلك؟ أخبرني، دعني أنام جيدًا الليلة."

تم استجواب لوه تشون يو حتى أصبح عاجزًا: "ربما، الحب من النظرة الأولى".

فهم تشو ليان شيانغ: "معلمنا ليس سيئًا، وليس غريبًا أنك وقعت في الحب من النظرة الأولى."

I Became a Fanboy of the Villain/ أصبحت معجبًا بالشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن